الأخبارخدمات

أسعار تذاكر المترو 2024 بعد الزيادة.. إليك الأسعار لذوي الهمم

أسعار تذاكر المترو 2024، هو ما يتساءل عنها العديد من المواطنين بعد ارتفاع أسعارها بالتزامن مع بداية السنة الجديدة، حيث أعلنت وزارة النقل عن رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق في جميع خطوط المترو.

يأتي ذلك مع بدء التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثاني من المرحلة الثالثة بالخط الثالث للمترو، ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، أسعار تذاكر المترو 2024.

أسعار تذاكر المترو 2024
أسعار تذاكر المترو 2024

أسعار تذاكر المترو 2024

أسعار تذاكر المترو الجديدة 2024 جاءت بعد الزيادة كالآتي:
– منطقة واحدة 9 محطات بـ6 جنيهات، بدلا من 5 جنيهات.
– منطقتين 16 محطة بـ 8 جنيهات، بدلا من 7 جنيهات.
– ثلاث مناطق 23 محطة بـ 12 جنيها، بدلا من 10 جنيها.
– أضيفت تذكرة بسعر 15 جنيها لأربع مناطق أكثر من 23 محطة.
– سعر أربع مناطق أكثر من 23 محطة لذوي الهمم بـ 50 قرشا.

أسعار تذاكر المترو 2024

وأعلن المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أنه من المقرر منذ صباح اليوم الاثنين، بدء التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثاني من المرحلة الثالثة من الخط الثالث والممتد من الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محور روض الفرج والذي يشتمـل على 6 محطات هي (السـودان – إمبابة – البوهي – القـومية العربيـة – الطـريق الدائـري – محور روض الفرج ).

وأوضح كامل الوزير ان ذلك يأتي لخدمة المواطنين والطلاب في المناطق التي يمر بها هذا الجزء والتي تتميز بكثافة سكانية عالية ليكون تشغيل هذا المشروع للمواطنين هو هدية الرئيس لأهالي القاهرة الكبرى بمناسبة بداية العام الميلادي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: رابط نماذج الوزارة للصف السادس الابتدائي 2024 pdf

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى