تقاريرخدمات

أسعار تويوتا كورولا مستعمل.. “يا بلاش”

أسعار تويوتا كورولا مستعمل، يزداد البحث عنه خلال الفترة الأخيرة حيث يرغب الكثير فى شراء سيارة مستعملة بسعر مناسب فى ظل ارتفاع أسعار السوق المحلي.

ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، أسعار تويوتا كورولا مستعمل، ومميزاتها ومواصفاتها، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

أسعار تويوتا كورولا مستعمل
أسعار تويوتا كورولا مستعمل

أسعار تويوتا كورولا مستعمل

تتميز سيارة تويوتا كورولا موديل 2008 بـ محرك سعه 1600 سي سي ، وتنقل القوة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك.

أما بخصوص المسافة التي تقطعها تويوتا كورولا، فتصل الي 189 كم/ساعة، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية.

أسعار تويوتا كورولا مستعمل

وتتعدد مميزات سيارة تويوتا كورولا موديل 2008 فبها إضاءة أمامية، وإضاءة خلفية، وشبكة أمامية يتوسطها شعار شركة تويوتا، وجرائد تم تثبيتها بمنتصف الابواب الخارجية بنفس لون السيارة وهو ما يعطي لها شكل جمالي.

يأتي ذلك بالإضافة إلى مرايات جانبية، ومقابض أبواب ، و4 جنوط للكاوتش، وصداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة ، وتم تثبيت شعار تويوتا علي الحقيبة الخلفية للسيارة.

أسعار تويوتا كورولا مستعمل

أسعار تويوتا كورولا مستعمل موديل 2008 داخل سوق السيارات المصري يبلغ حوالي 400 ألف جنيه حيث يتباين سعر السيارة حسب حالتها الميكانيكية.

سعر تويوتا كورولا 2023 كسر زيرو في سوق المستعمل

أما عن أسعار سيارة تويوتا كورولا 2023 كسر زيرو تتواجد على الإنترنت، بسعر يتراوح ما بين مليون و200 ألف جنيه وحتى مليون و350 ألف جنيه.

وتتميز بقوتها من محرك مكون من 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، ويولد قوة تصل إلى 120 حصانًا، و154 نيوتن/متر من عزم الدوران، كما تستهلك نحو 6.8 لترات من الوقود عند قطع مسافة 100 كم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: هل بونجورنو مقاطعة؟.. موقف كوفي ميكس من القضية الفلسطينية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى