الأخبارخدمات

أسعار شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر 2024، اليك اخر موعد للحجز

أسعار شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر 2024 نستعرضها معكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث يزداد البحث عنها خلال الآونة الأخيرة، بعدما بدأت وزارة الإسكان، إجراءات التقديم على شقق فالي تاورز.

أسعار شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر 2024

 شقق فالي تاوز بمدينة حدائق أكتوبر، أتاحت وزارة الإسكان إمكانية التقديم لمدة شهرين، أي حتى يوم 29 أغسطس المقبل.

ويبلغ عدد الوحدات المطروحة بنحو 984 وحدة سكنية، فيما تكون بمساحة قدرها 95، و97 و100 متر مربع، مكونة من 3 غرف وصالة وحمام، وتتميز شقق فالي تاوز بكونها تقع طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، مطلة على الأهرامات وهو ما يميز موقعها الجغرافي.

أسعار شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر 2024

– سعر متر شقق مشروع Valley towers بـ 15 ألف جنيه.

– أسعار شقق فالي تاورز، تصل إلى مليون و500 ألف جنيها.

– مقدم حجز شقق مشروع Valley towers بـ 150 ألف جنيه.

جدير بالذكر أن مشروع فالي تاورز يشتمل على أبراج تبلغ ارتفاعها نحو من 9 إلى 11 طابقا تضم 2 أسانسير، وأماكن انتظار للسيارات، بالإضافة إلى المساحات الخضراء.

كما يحتوي مشروع فالي تاوز على كل الخدمات من مدرسة للتعليم الأساسي ووحدة صحية وحضانة، وعلى من يرغب فى الحجز، فيجب عليه سداد مبلغ جدية حجز والذي يقدر بنحو 150 ألف جنيه، إلى جانب مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

كراسة شروط فالي تاورز 2024 حدائق أكتوبر

الخطوة التالية هي أن يتم خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية، استكمال سداد 20% إضافة إلى 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة.

وبخصوص فترة سداد باقي سعر الشقة السكنية، فيقوم المواطن بسداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.

اقرﺃ ايضا: تنسيق كليات أدبي 2024 مرحلة ثانية،، اعرف المؤشرات

 أسعار كتب الامتحان 2025 لجميع الصفوف

أسعار الكتب الخارجية 2025 أولى ابتدائي كاملة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى