الأخبارتقارير

أفضل مسلسلات لاتينيه مترجمة،، أفضل تسلية لا تفوتك

نستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية،أفضل مسلسلات لاتينيه مترجمة، حيث يرغب العديد من الأشخاص فى متابعة ومشاهدة الأفلام لقضاء وقت ممتع خلال الإجازة الصيفية.

أفضل مسلسلات لاتينيه مترجمة

مسلسل La Reina del Sur يدور حول فتاة تدعى تيريزا وهي شابة ذو جمال تبلغ من العمر 23 عاما، وتصاحب أحد تجار المخدرات ولكن يتم قتله بواسطة زعيم كارتل لتهرب تريزا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال تواجدها فى الولايات المتحدة الأمريكية تتعرف على أحد الرجال والذي يساعدها على حكم كارتل.

ويعد مسلسل La Usurpadora من أفضل المسلسلات المكسيكية حيث بدور قصة المسلسل حول فتاة ثرية لديها عائلة وأولاد تجمعها بالصدفة مع أختها التوأم التي فرقت بينهما الأيام.

وبعد أن يلتقيا، تحاول اختها أن تستغلها بأن تمارس هي دورها مع عائلتها وأولادها لتستمع هي بحياتها مع عشقيها.

أفضل مسلسلات لاتينيه مترجمة
أفضل مسلسلات لاتينيه مترجمة

أفضل مسلسلات لاتينيه مترجمة

يدور احداث مسلسل Cuna de lobos حول قصة أحد الأثرياء الذين يمتلكون ثروة كبيرة ولديه ابنان أحدهما مدمن للقمار والأخر متزوج ولكن زوجته تعاني من العقم وزوجته تفقد إحدى عينيها.

ثم يتوفى الأب ويترك ثروة كبيرة ولم يأخذ الأبناء نصيبهم في الثروة إلا بعد تنفيذ عدة شروط من بينها أن يتزوج مدمن قمار، وأن ينجب الأخ الآخر وهنا يحاول الأبناء أن يتحايلوا على شروط والدهم ولكن الزوجة تطمع في الحصول على كل الثروة وتبدل كل الطرق الغير مشروعة ولا تسمح لأحد بالوقوف في طريقها.

يأتي ذلك بالإضافة إلى مسلسل Teresa مسلسل تيريزا الذي يعد أحد أفضل المسلسلات الدرامية الرائعة الذي يتناول قصة حياة أحدي الفتيات التي تحاول الوصول إلى المال.

يكون لديها شعور داخلي بالنقص من الحي الفقير الموجودة فيه لتحاول أن تعتمد على جمالها من أجل الوصول إلى ما تريد.

اقرﺃ ايضا: موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

“سلي وقتك” أفضل أفلام نتفلکس لعام 2024

أسعار سيارات المعاقين في بورسعيد اليوم، مفاجأة صادمة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى