تقاريرخدمات

أفضل 10 زيوت لتطويل الشعر فى اسبوع فقط.. طريقة استخدام سحرية| انسي التقصف والهيشان

عادة ما تهتم النساء بالبحث عن وصفات للاهتمام بالشعر، حيث يعد الشعر تاج المرأة، ولكن الزيوت الطبيعية لها فوائد جبارة، كما تضمن لكي الأمان لشعرك وتمنحه القوة والنعومة، كما يكون علاج لمشاكل الشعر بسبب ما يحتويه من فيتامينات ومعادن.

ونحرص على تقديم كل ما يهم جمال المرأة، لذلك نستعرض معكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، أفضل 10 زيوت لتطويل الشعر، وافضل الزيوت لكل نوع من أنواع الشعر سواء الجاف أو المتساقط، أو المتقصف.

أفضل زيوت لتطويل الشعر الجاف
أفضل زيوت لتطويل الشعر الجاف

أفضل زيوت لتطويل الشعر الجاف

يأتي على رأس قائمة الزيوت التي تناسب الشعر الجاف هو زيت جوز الهند، الذي يحتوي على عدد كبير من الفوائد منها فيتامين هـ، اوميجا 3 حيث يعمل على ترطيب الشعر ويعمل كمعالج له.

كما يتناسب مع الشعر الجاف أيضا زيت جوز الحلو الذي يعالج بهتان الشعر، وايضا زيت الزيتون الذي يعد كنز كبير فى فصل الشتاء، وايضا زين الافوكادو، وزيت المورينجا.

أفضل زيوت لتطويل الشعر المتساقط

الشعر المتساقط هو إحدى المشكلات التي تثير غضب واستياء الفتيات وتسعى لعلاجه بطريقة طبيعية، ولكن الحل يكمن في الزيوت، والتي منها زيت النعناع الذي يحيي بصيلات الشعر من جديد ويساعد على سرعة النمو.

يأتي ذلك بالإضافة إلى زيت اللافندر وزيت اكليل الجبل الذي يحفز بصيلات الشعر، وزيت شجرة الشاي، وزيت خشب الأرز الذي يعمل كمضاد للفطريات والبكتيريا، وأيضا زيت الزعتر التي يمنع التساقط.

أفضل زيوت لعلاج الشعر المتقصف

هناك زيت جوز الهند الذي يمد الشعر بالمغذيات منها البروتين، وزين الزيتون وزيت السمسم، زين الافوكادو، زيت الارغان، زيت المكاداميا، زيت بذور العنب.

طريقة استخدام هذه الزيوت

– ضع الزيت على فروة الرأس
– قم بتدليك فروة الرأس بحركة دائرية بأصابع اليد لمدة دقيقتين أو ثلاثة.
– ضع الزيت المتبقي على الشعر نفسه.
– قم بتغطية الشعر باستخدام قبعة الإستحمام ثم اتركه لفترة من الوقت أو طوال الليل.
– يمكنك وضع منشقة سخنة لمدة ساعة فقط.
– قم بغسل الشعر باستخدام الشامبو والماء جيداً.
– استخدم هذه الوصفة مرتين خلال الأسبوع على الأقل.

اقرﺃ ايضا: ″حقق حلمك.. مجانا″ الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى