الأخبارسلايدر

أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023

يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي عن أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 والتي بدأ التقديم الالكتروني لها اليوم الخميس الموافق 3 أغسطس.

أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023
أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023

وأعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 مؤكداً أنه لن يقتصر فقط على كنترول الثانوية العامة الرئيسي بالمدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر.

 

وأوضح الوزير أنه سيتم الإعلان عن أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 حتي يستطيع الطلاب فحص اوراق إجاباتهم بالمكان الأقرب إليهم بدلا من السفر من المحافظات إلي القاهرة ومنعا التكدس والازدحام.

التعليم تحدد أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تقديم وأماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 للطلاب المتضررين من نتائجهم.

كما اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة والتى من المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق ١٩ أغسطس ٢٠٢٣ وتنتهى يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ أغسطس ٢٠٢٣.

كما تقرر فتح باب التقديم للطلاب المتضررين من درجاتهم عن طريق فتح باب التظلمات بدءا من اليوم الخميس الموافق ٣ أغسطس ٢٠٢٣ لمدة أسبوعين على أن يتم دفع رسم التظلم لكل مادة بقيمة ٢٠٠ جنيها والتوجه لأماكن تظلمات الثانوية العامة 2023.

ويتم التقديم على موقع التظلمات على موقع الوزارة بعد تسديد الرسوم المقررة، ويتم تحميل نماذج الأسئلة ونماذج الإجابات لكل مادة على موقع الوزارة، ويكون الإطلاع على أوراق الإجابة بلجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب.

مواعيد و أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023

كما تم تحديد موعد الإطلاع بعد التقديم على الموقع بدءاً من الثلاثاء الموافق 8 أغسطس الجارى وعلى الطالب طباعة نماذج الأسئلة للمواد المراد الإطلاع عليها من على موقع الوزارة وسيستلم الطالب نماذج الإجابةبمقر اللجنة.

إقرأ أيضاً:

 لينك موقع تظلمات الثانوية العامة 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى