الأخبارخدمات

احجز دلوقتي.. أسعار أراضي الإسكان المميزة في 14 مدينة جديدة

يتساءل الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، عن أسعار أراضي الإسكان المميزة في 14 مدينة جديدة، حيث أعلنت وزارة الإسكان عن طرح 826 قطعة أرض، وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية بشكل تفصيلي.

أسعار أراضي الإسكان المميزة في 14 مدينة جديدة

تتعدد أماكن أراضي الإسكان المميزة التي أعلنت عنها الوزارة فتبلغ الأسعار فى برج العرب الجديدة، بنسبة التميز 5395 جنيها، ووصل سعر قطعة الأراض الـ 391 مترا لـ 2 مليون و302 ألف جنيه.

وسجل المتر فى ناصر الجديدة “غرب أسيوط”، نحو 3382 جنيها، فيما بلغت قطعة الأراض الـ 448 مترا مليون و511 ألف جنيه.

وفى ملوى الجديدة، سجل سعر المتر للتميز 2424 جنيها، وبلغ سعر قطعة الأراض الـ 539 مترا لـ مليون و308 ألف جنيه.

وسعر المتر فى الفشن الجديدة سجل 1887 جنيها، وسجلت قطعة الأراض الـ 429 مترا 809 ألف جنيه.

أما فى أخميم الجديدة، سجل سعر المتر بنسبة التميز 1591 جنيها، وسجلت قطعة الأراض 394 مترا ما يقرب من 626 ألف جنيه.

طريقة حجز أراضي الإسكان المميزة في 14 مدينة جديدة

بدأ حجز قطع الأراضي المطروحة، منذ يوم الإثنين 1 أبريل 2024، ويستمر لمدة شهرين حتى 30 مايو المقبل، وتستطيع الحجز من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني من خلال الضغط هنــــــا

أولى خطوات الحجز تتم من خلال بإنشاء حساب جديد (للعملاء الجدد)، وكتابة البيانات المطلوبة مثل (الرقم القومي- الاسم من واقع بطاقة الرقم القومي- البريد الإلكتروني- رقم المحمول- العنوان الحالي).

ثم اختيار المحور والمدينة المراد الحجز بهما، واختيار الموقع، ثم انقر على كلمة تفاصيل وسوف تظهر له قائمة بجميع قطع الأراضي المتاحة.

ثم استكمل عملة السداد لباقي ثمن الارض، وبعدها يتم استخراج استمارة الحجز التي تتضمن جميع البيانات والخيارات المدرجة بمعرفة الحاجز، وارفاق كل ذلك على الموقع الإلكتروني وايضا إرفاق إيصال سداد جدية الحجز ومصاريف الكراسة.

جدير بالذكر أن فى حالة التزاحم على قطعة الأرض الواحدة بمحور قطع الأراضي الأكثر تميزًا، سيتم الرجوع إلى عملة السداد، والتي تعطي أفضلية للسداد بالدولار الأمريكي.

أما عن قطع الأراضي المميزة والمتوسطة فيتم الرجوع إلى أعلى نسبة استكمال لباقي ثمن قطعة الأرض، وفي حالة التساوي سيتم الاحتكام إلى القرعة العلنية بين الحاجزين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موعد التوقيت الصيفي 2024 “اجهز هتقدم ساعتك”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى