تقاريرخدمات

اسعار شقق سكن مصر 2023.. تعرف على موعد التسليم

يزداد البحث خلال الفترة الحالية عن أسعار شقق سكن مصر 2023، حيث يرغب الكثير فى الحصول على شقة بعد إعلان وزارة الإسكان والمرافق والتي تتمثل فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن فتح باب الحجز أمام المواطنين.

ويرغب متوسطي الدخل خاصةً فى اغتنام الفرصة والحصول على شقة خاصة أنه تم الإعلان عن 8660 وحدة سكنية ذات مساحات كبيرة وواسعة وذا تشطيب عالي وكامل.

الأوراق المطلوبة للتقديم في شقق الإسكان الاجتماعي للمتزوج
اسعار شقق سكن مصر 2023.. تعرف على موعد التسليم

أسعار شقق سكن مصر 2023

تتواجد شقق سكن مصر 2023، فى أماكن متعددة مثل أكتوبر الجديدة ـ حدائق أكتوبر ـ القاهرة الجديدة ــ العبورالجديدةـ الشروق ــ المنصورة الجديدة- دمياط الجديدة ـ العلمين الجديدةــ المنيا الجديدة ــ ناصر غرب اسيوط ـ غرب قنا.

جدير بالذكر أن الوحدات السكنية مساحتها تترواح ما بين 106 إلى 133 متراً، وعليك بالاسراع فى الحجز قبل انتهاء الوحدات السكنية المتواجدة وذلك عبر الموقع الرسمي الذي تم الإعلان عنه وهو موقع بنك التعمير والاسكان.

أسعار شقق سكن مصر 2023

يبلغ مقدم الوحدة السكنية 70 الف جنيه، على أن يتم استكمال سداد 20% و 1% مصاريف إدارية و 0.5% لمجلس الامناء، وعامة فإن اسعار شقق سكن مصر تترواح ما بين 500 الف الى 800 الف جنيه.

شقق سكن مصر 2023

وأكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، سيبدأ يوم الأحد بعد المقبل الموافق الثالث من شهر سبتمبر المقبل، وحتى يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من ذات الشهر، في تسليم الدفعة الثانية من مشروع سكن مصر بـ” منطقة أرض المعارض – المنطقة الأولى ” مسلسل رقم 3، 4، 5، للمرحلة الأولى.

يأتي ذلك بالإضافة إلى مسلسل رقم 2، المراحل التالية للمرحلة الأولى، وذلك في مواعيد محددة وفقاً للمعلن من جهاز مدينة القاهرة الجديدة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: لينك تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2023.. اليك توقعات التنسيق بالدرجات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى