الأخبارسلايدر

“اعرف الآن”.. لينك نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2023 

يترقب طلاب الدبلومات الفنية موعد الاعلان عن لينك نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2023  خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن يقوم الطلاب بالانتهاء من الامتحانات العملية والمعملية والتى تم استئنافها أمس السبت بعد انتهاء الامتحانات التحريرية الخميس الماضي.

لينك نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2023 
لينك نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2023

من جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتهاء الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية، الخميس الماضي وفق الجدول المعتمد من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد اعلان لينك نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2023 

 

وأدى  715432  طالبا وطالبة الامتحانات في 2542  لجنة بجميع النوعيات والتخصصات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) وذلك  في 1337 مادة امتحانية في الفترة من 27 مايو وحتى 8 يونيو 2023 حيث تمت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصورة ميسرة للطلاب الممتحنين.

التعليم تعلن لينك نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2023 

 

وأوضحت الوزارة أن غرفة العمليات الرئيسية للامتحانات بديوان عام الوزارة تواصلت مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية وذلك للاطمئنان والوقوف على مدى انتظام سير وأداء الامتحانات، والتأكد من وصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان في الموعد المحدد وتذليل أي عقبات تواجه لجان سير الامتحان واتباع التعليمات الخاصة بإجراءات تأمين الامتحانات.

و سيتم استكمال الاختبارات العملية والمعملية لباقى المواد بعد انتهاء الاختبارات التحريرية حسب الجداول العملية المعلنة بالمدارس الفنية في التواريخ المحددة لكل لجنة وذلك حتى يوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023.

و أشارت الوزارة إلى قيام مسؤولي الامتحانات بمتابعة 432 لجنة امتحانية للتأكد من حسن سير العملية الامتحانية، كما تم التنبيه على غرف العمليات بالمديريات التعليمية بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بمحاولات الغش الإلكتروني باستخدام الهواتف المحمولة أو الوسائل التكنولوجية الأخرى أو الغش التقليدي.

إقرأ أيضاً 

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.. استعلم بالاسم فقط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى