الأخبارتقارير

اعرف تاريخ ميلاد امال ماهر بعد تصدرها التريند

تصدرت آمال ماهر محركات البحث وايضا مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الأخير مع عمرو اديب، حيث تحدثت عن العديد من الأمور منها شائعة اختطافها.

ويتساءل الكثير من محبي وعشاق آمال ماهر، عن تاريخ ميلاد آمال ماهر بعد تصدرها التريند، وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

تاريخ ميلاد امال ماهر بعد تصدرها التريند

اسمها آمال ماهر مندور ولدت فى 19 فبراير 1985، وهي مغنية مصرية من مواليد القاهرة، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، وبدأت رحلة من الغناء واصبح صوتها صوت أصيل ومعروف.

تصريحات آمال ماهر مع عمرو اديب

ردت آمال ماهر خلال لقائها مع عمرو أديب على قناة mbc مصر على شائعات اختطافها، حيث قالت « كنت بقول الناس والله ما في حاجة، قعدت شوية مخضوضة مش حاجة سهلة، أول ما حد كان يقولي أقوله والله ما في حاجة، متخطفتش، كانوا بيكلموا ابني يسألوه».

وتابعت: «أنا قلت لنفسي إيه ده، ليه الموضوع وصل للدرجة دي، واضطريت أقول للناس إني بخير لأن الموضوع كبر بزيادة».
واضافت: «ماما كانت مضايقة مش من الشائعات من فكرة إني بتعذب، لكن أحب أقول جمهوري أنا بخير وقليلة الظهور، ولكن هبقى معاكم، وأنا بخير ومفيش حاجة اطمنوا».

يذكر أن المطربة آمال ماهر قد إعادة نشر أغنية “عربية يا أرض فلسطين” فى ظل اعتداءات العدوان الإسرائيلي والمجازر ضد الشعب الفلسطيني، وذلك حيث غنتها لأول مرة في دار الأوبرا المصرية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موقع استخراج شهادة الإعفاء من التجنيد.. إليك الخطوات والأوراق اللازمة 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى