الأخبارسلايدر

افضل لاعب في مصر 2023

حصد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي جائزة افضل لاعب في مصر 2023 وذلك خلال حفل جوائز كرة القدم بالشرق الأوسط «MEFA» ، وهو حفل جوائز الأفضل في كرة القدم بالشرق الأوسط والذى نقلته قناة “OnTime Sports”.

افضل لاعب في مصر 2023
افضل لاعب في مصر 2023

وعبر الشحات أحسن لاعب في الدوري المصري خلال الموسم الأخير، خلال تصريحاته عن سعادته بالتكريم، مؤكدًا أنه حافز لكل اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وعن تجديد تعاقده مع الأهلي أكد الشحات أنه سعيد بهذا التجديد لاسيما أنه لديه طموح كبير لإسعاد جماهير النادي الأهلي .

و توج النادي الأهلي بجائزة أفضل نادي لموسم (2022/2023)، وذلك بعد نجاحه في التتويج بلقب الدوري الممتاز، وكذلك حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه.

 

إعلان جائزة افضل لاعب في مصر 2023

 

كما حصل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري المصري للموسم الماضي، كما نال محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي جائزة أفضل مدافع في مصر.

وحصد مروان عطية لاعب الأهلي جائزة أفضل لاعب وسط في الدوري، فيما توج الأنجولي كريستوفر مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري بجائزة أفضل مهاجم في الدوري، فيما فاز أحمد سيد “زيزو” لاعب نادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في الدوري لموسم (2021/2022).

كما أعلن القائمون على حفل توزيع الجوائز التشكيل الأفضل للدوري المصري لموسم (2022/2023)، والذي شهد سيطرة للنادي الأهلي، حيث ضم كلا من

تفاصيل حفل جائزة افضل لاعب في مصر 2023

 

“محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في الدفاع، ومروان عطية وحمدي فتحي وعبد الله السعيد في الوسط، وحسين الشحات وأحمد سيد “زيزو” ومابولولو في الهجوم”.

وحصل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب عربى موسم 2023 خلال حفل MEFA لتوزيع جوائز الأفضل فى الشرق الأوسط.

ونجح محمد صلاح فى قيادة ليفربول فى تحقيق فوز صعب على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، بعدما صنع هدف الفوز لزميله نونيز.

وحصل حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، وعبد الستار صبرى لاعب المقاولون والمنتخب السابق، على جائزة طه إسماعيل “الموهبة” فى حفل MEFA لتوزيع جوائز الأفضل فى الشرق الأوسط.

وقال حازم إمام فى تصريحات أثناء استلام الجائزة: “الكرة المصرية تمتلك لاعبين متميزين، وأندية كبار منها الأهلي والزمالك”، وتابع الثعلب الصغير: “أتمنى فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة”.

ومن جانبه، عبر عبد الستار صبرى عن سعادته بهذه الجائزة قائلا: “مبسوط جدا لتكريمى وسط كوكبة من النجوم ووسط الناس اللى بنحبهم وأشكر القائمين على هذا الحفل”.

جدير بالذكر أن التصويت تم عن طريق المتخصصين فقط ليكون 50% لتصويت الإعلاميين الرياضيين من مختلف الصحف والمواقع والقنوات التليفزيونية و50%؜ لتصويت جميع مدربي وكباتن الفرق المشاركة في الدوري المصري.

 

إقرأ أيضا:

مواعيد الكشف الطبي للكليات 2023-2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى