الأخبارتقارير

الآن نتائج مديرية التربية والتعليم بالغربية 2024 نتيجة 3 اعدادي

الآن نتائج مديرية التربية والتعليم بالغربية 2024 نتيجة 3 اعدادي، نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث يزداد البحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية بعد اعتمادها والإعلان عنها.

الآن نتائج مديرية التربية والتعليم بالغربية 2024 نتيجة 3 اعدادي

اعتمد محافظ الغربية نتيجة الصف الثالث الاعدادي بنسبة نجاح بالمدارس الرسمية والمنازل بلغت نحو 89.65%، على مستوى الطلاب الذين أدوا الامتحان، والبالغ عددهم 87068 طالبا، بالإضافة إلى 3492 طالبا لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية في جميع المواد.

وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية نحو 87.13%، كما جاءت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين 100%، كما وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 100%.

الآن نتائج مديرية التربية والتعليم بالغربية 2024 نتيجة 3 اعدادي

يمنكم الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية برقم الجلوس الترم الأول 2024 باتباع الخطوات التالية:-

قم بالدخول على رابط نتيجة اعدادية الغربية

الضغط على نتيجة اعدادية الغربية ترم أول.

انقر على البحث عن النتيجة برقم الجلوس أو اسم الطالب وسوف تظهر لك فى ثوان.

جدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية قد ظهرت فى بعض المحافظات منها كلا من محافظة بور سعيد، محافظة الجيزة، محافظة القاهرة، محافظة الوادي الجديد، محافظة شمال سيناء، محافظة مطروح، محافظة كفر الشيخ، محافظة الإسماعيلية، محافظة الإسكندرية ، محافظة السويس، محافظة الدقهلية.

إقرأ المزيد: الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024 برقم الجلوس

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى