الأخبارخدمات

الآن.. نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الأول

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الأول، هو ما يتساءل عنه الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، وهو ما نكشف عنه من خلال موقعنا فى السطور التالية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الأول

خاض طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري امتحانات الدور الأول فى الفترة من 16 إلى 22 يناير 2024، حيث استهل الطلاب الامتحانات حفظ القرآن الكريم، ثم امتحن الطلاب في التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية باليوم الثاني، واختتم الأسبوع الأول باختبار مادة اللغة العربية.

يأتي ذلك بالإضافة إلى امتحانات الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والعلوم والمهارات المهنية واللغة الإنجليزية على الترتيب.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الأول

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الأول، خلال الأسبوع الأول من فبراير 2024، حيث تستغرق حوالي من 10 أيام إلى أسبوعين.

وحاليا يجرى العمل فى كنترولات الشهادة الابتدائية في المعاهد على تصحيح أوراق إجابات الطلاب، ثم الدخول فى مرحلة رصد وتجميع الدرجات والمراجعة.

نتيجة الصف الأول الاعدادي الازهري برقم الجلوس 2024

أسدل الستار على امتحانات الصف الأول الإعدادي الأزهري الفصل الدراسي الأول، يوم 28 ديسمبر 2023، حيث بدأت يوم السبت 23 ديسمبر.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الازهري الترم الأول 2024

يستطيع طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري الحصول على نتائجهم من خلال رقم جلوسهم للعام الدراسي، بعد انتهاء عملية التصحيح والمراجعة في الكنترول المركزي لكل معهد.

يتم إعلان نتائج امتحانات الصف الأول الإعدادي من جانب قطاع المعاهد الأزهرية، عبر الموقع الالكتروني للأزهر الشريف حيث إنها نتيجة نقل، ويتم معرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس فى الكشوفات فى المعهد أو عن طريق صفحات المعاهد على الفيس بوك.

رابط خدمات الطالب الازهري 2024 على بوابة الأزهر

يقدم الأزهر الشريف خدمة جديدة، للطلاب والطالبات وتسهيلا عليهم، وذلك من خلال الدخول على رابط البوابة خاصة بخدمات الأزهر الشريف التي يتيحها عن الطريق الضغط هنــــــا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى