الأخباررياضة

الأسماء| صفقات الأهلي الجديدة 2024 هذا الصيف

أعلن النادي الأهلي بالأسماء| صفقات الأهلي الجديدة 2024 هذا الصيف حيث أعلن النادى مساء أمس الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع إمام عاشور، لاعب وسط فريق ميتيلاند الدنماركي دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

الأسماء| صفقات الأهلي الجديدة 2024 هذا الصيف
الأسماء| صفقات الأهلي الجديدة 2024 هذا الصيف

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لإمام عاشور من أجل تقديمه لاعبًا في صفوف الفريق الأحمر ونشر بالأسماء| صفقات الأهلي الجديدة 2024 هذا الصيف

تفاصيل الأسماء| صفقات الأهلي الجديدة 2024 هذا الصيف

 

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن إمام عاشور انضم إلى الفريق الأحمر لمدة خمس سنوات قادمة لينتهي عقده في 2028 وأعلن نادي ميتيلاند الدنماركي عن التوصل لاتفاق رسمي مع الأهلي من أجل انتقال إمام عاشور للأهلي في وقت سابق.

وانتقل عاشور إلى ميتيلاند قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة بلغت 3 مليون دولار.وخاض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، 7 مباريات مع الفريق الدنماركي، سجل خلالها هدفين قبل أن يتلقى إصابة كبيرة أبعدته عن المباريات.

وحسمت إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب التعاقد مع 4 لاعبين لتدعيم الفريق الأول خلال الصيف الحالي.

و أعلن الخطيب الأسماء| صفقات الأهلي الجديدة 2024 هذا الصيف وأبرز الأسماء الصفقات المستهدفة إلى جانب العناصر المحلية هو الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي

بالأسماء| صفقات الأهلي الجديدة 2024 هذا الصيف

 

وعقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، اجتماعا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم حسم الانضمام والرحيل خلال الميركاتو الصيفي ويحضر الاجتماع شركة الكرة برئاسة عدلي القيعي وأمير توفيق مدير التعاقدات.

ويتم مناقشة أبرز الاسماء المطروحة للانضمام للنادى أو الرحيل عنه حيث يبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع لاعب وسط من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي بعد أن اقترب اليو ديانج من الرحيل عن القلعة الحمراء.

ويبحث النادى ضم محمود حماده لاعب فاركو ومحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر وأسامة جلال ومحمد حمدي ثنائي بيراميدز وموليكا مهاجم بشكتاش التركي.

و استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الراحلين عن قلعة النادى الأحمر نهاية الموسم الحالي، وهم شادي حسين المهاجم ومحمد محمود لاعب الوسط المعار للاتحاد السكندري، و البرازيلي برونو سافيو، ولويس ميكسيوني وأيمن أشرف والثنائي الصغير محمد فخري وعبدالرحمن رشدان على سبيل الإعارة على أن يعود الثلاثي بعد نهاية فترة الإعارة لتدعيم صفوف الفريق.

إقرأ أيضا:

موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى