الأخبارتقاريررياضة

الأسماء كاملة.. صفقات الأهلي الجديدة 2024

حسمت إدارة النادي الاهلي بعض الصفقات الجديدة القوية القادرة على استكمال مسيرة حصد الألقاب فى الموسم الجديد، ونعرض لكم من خلال موقعنا الأسماء كاملة.. صفقات الأهلي الجديدة 2024.

الأسماء كاملة.. صفقات الأهلي الجديدة 2024
الأسماء كاملة.. صفقات الأهلي الجديدة 2024

الأسماء كاملة.. صفقات الأهلي الجديدة 2024

نجح الأهلي في ضم اثنان من أبرز النجوم، حيث تعاقد المارد الأحمر مع إمام عاشور نجم ميتيلاند الدنماركي والزمالك السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعقد يمتد حتى 5 سنوات قادمة، ليكون أول الصفقات الجديدة.

وتعاقد الأهلي مع رضا سليم نجم الجيش الملكي بعقد مدته 4 سنوات ليكون ثاني صفقات الأهلي الجديدة، مع وجود بند بالعقد يسمح للنادي الحصول على خدمات اللاعب سنة إضافية، إذا أراد الفريق.

رقم قميص صفقات الأهلي الجديدة

يرتدي إمام عاشور القميص رقم 8 مع الأهلي، حيث طلب من مسؤولي الفريق ارتداء هذا الرقم، وذلك أثناء مفاوضات المارد الأحمر معه، فيما حصل رضا سليم على رقم 11 مع الأهلي.

الأسماء كاملة.. صفقات الأهلي الجديدة 2024

وكانت هناك رغبة قوية داخل الأهلي لضم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، ولكن توقفت المفاوضات بسبب تمسك النادي الكوري باللاعب ومن المقرر أن ينتظر ليناير لفتح المفاوضات من جديد.

وعاد كريم نيدفيد بعد انتهاء إعارته مع فريق فيوتشر، بناءا على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر للاستفادة من قدراته الفنية.

ويبحث المارد الأحمر عن مهاجم قوي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكدت مصادر أن هناك 6 لاعبين على طاولة الأهلي فى انتظار حسم قرار المدير الفني لبدء التفاوض.

بدأت إدارة الأهلي تنفيذ خطتها بالفعل لهيكلة هجوم الفريق بإبرام صفقات خلال فترة الانتقالات ويأمل الأهلي فى ضم مهاجم أجنبي قوي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

جدير بالذكر أن الأهلي يسعى لخطف صفقات من العيار الثقيل من أجل إستمرار اعتلاء منصات التتويج فى الموسم الجديد خاصةً بعدما حقق بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة افريقيا و كأس مصر وغيرها من الألقاب فى الموسم المنقضي.

إقرأ أيضا:

توزيع منهج الصف السادس الابتدائي الجديد 2024 مادة لغة عربية

“تفرج الهم”.. فضل الصلاة على النبي يوم الجمعة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى