الأخبارسلايدر

الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023

يبحث ألاف المعلمين عن رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023 وذلك بعد أن أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين بوزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقدم للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي.

الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023
الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023

وأتاحت الأكاديمية رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023 مؤكدة أن عدد المعلمين المرشحين للترقية يبلغ نحو 400 ألف معلم وفق الضوابط والشروط المحددة للترقى.

شروط وضوابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023

 

وأعلنت الأكاديمية إمكانية الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023 حيث حددت الشروط الواجب توافرها للتقديم في ترقيات المعلمين 2023 وتتمثل فيما يلى :

  • استكمال المعلم مدة 5 سنوات ممارسة فعلية حتى تاريخ الـ31 من شهر ديسمبر 2023 معتمد من شئون العاملين من واقع ملفات خدمة المعلمين بالمدرسة والإدارة التعليمية.
  • أن يكون المعلم أو المعلمين المرشحين للترقية على رأس العمل بالفعل عند تقديم طلب الترقية.
  • حصول المتقدم للترقي على تقرير تقويم أداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل فى سنتين سابقتين مباشرة على النظر فى الترقية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الأكاديمية المهنية للمعلمين تُرسل فاكس إلى المديريات التعليمية لإعلان مواعيد فتح باب التسجيل الإلكتروني عبر موقعها الرسمي.

 

رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023

 

وفعلت الأكاديمية المهنية للمعلمين رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023 يتيح التسجيل والاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023:-

ويمكن الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2023  من خلال الضغط على الرابط التالى:

https://academy.emis.gov.eg/

ويختص رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الأول بالتسجيل والاستعلام عن ميعاد التدريب الخاص بترقيات المعلمين من خلال الكود والرقمي السري كما يختص رابط الأكاديمية الثاني بالاستعلام عن إخطارات التدريب بكود المعلم فقط

ونبهت وزارة التربية والتعليم على مديرى المدارس ومديرى الإدارات التعليمية بضرورة استيفاء توقيع كافة شاغلى وظائف المعلمين أو ما يقابلها.

كما نبهت الوزارة على مسئولى الحكومة الإلكترونية والإدارات التعليمية والمدارس لتسجيل آخر تقريرين كفاية عن العامين السابقين للنظر فى الترشح للترقى للمعلمين المرشحين من المدرسة.

إقرأ أيضا:

مراجعة إنجليزي للصف الخامس الابتدائي شهر نوفمبر 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى