الأخبارسلايدر

الحكم على الشيخ التيجاني في تهمة التحرش بالفتيات.. تفاصيل

أثارت واقعة الشيخ التيجاني، حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين، وانتشرت تفاصيل واقعة التحرش بسرعة مكوكية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل الأجهزة الأمنية تتحرك سريعًا للقبض عليه.

وبالفعل تم إلقاء القبض على الشيخ صلاح الدين التيجاني على خلفية اتهامه من قبل فتاة بالتحرش بها، وذلك عن طريق إرسال صورة خادشة للحياء لها.

وقبل القبض على الشيخ التيجاني، نفى بشكل قاطع اتهامه بالتدخل في حياة الفتاة وأسرتها، مؤكدًا أن الرواية التي تناولتها الفتاة لا تمت للواقع بصلة.

الحكم على الشيخ التيجاني في تهمة التحرش بالفتيات

أشارت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إلى أن الشيخ صلاح التيجاني، لا ينتمي للطريقة التيجانية الصوفية على عكس ما تردد حوله، حيث سبق فصله منها.

وكان قد قدم التيجاني، بلاغ ضد الفتاة ووالدها، بتهمة التشهير به والإساءة لسمعته بعدما أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية.

يجدر الإشارة، إلى أن الجهات الأمنية أمرت بإخلاء سبيل المتهم صلاح التيجاني من سرايا النيابة، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك على خلفية اتهامه بالتحرش بفتيات، وإرسال صور خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب العارمة بين المواطنين.

اقرأ أيضاً 

تعرف الآن علي موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى