الأخبارخدمات

الحل السحري.. وصفة هندية جبارة لتطويل وتنعيم الشعر فى وقت قياسي 

تحرص العديد من الفتيات والسيدات على البحث بكشل دوري عن صفات العناية بالبشرة والشعر، وخاصة فى المناسبات او كروتين يومي، خاصة الوصفات الهندية المعروفة بفاعليتها فى تطويل الشعر تكثيفه، لذلك نعرض لكم من خلال موقعنا وصفة هندية جبارة لتطويل وتنعيم الشعر.

وصفات تطويل الشعر وتكثيفية

المكونات المطلوبة فى الوصفة الهندية كالتالي: 3 من أوراق اللوري أو الغار، 3 من فصوص الثوم، 3 من حبات القرنفل، كوب إلا ربع من الماء، قليل من عشب الروزماري واتبعي الخطوات التالية:

فى وعاء صغير ضعي فصوص الثوم والقرنفل وأوراق اللوري والروزماري ونضيف الماء ونقلب الجميع جيدا، ثم نرفع الوعاء على النار حتى الغليان ثم نغلق النار ونتركه يبرد.

صفي الخليط ثم ضعيه داخل زجاجة وشاش مناسبة واحرصي يوميا قبل النوم على رش هذه الوصفة على الشعر مع التدليك برفق لمدة ثلاث دقائق واستمري على هذه الوصفة واستمتعي بالنتيجة.

تطويل الشعر 3

وصفة اخرى لتنعيم الشعر

احضري ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، و2 ملعقة من من جل الألوفيرا، ثم اخلطب زيت جوز الهند مع جل الألوفيرا حتى يتكون خليط متجانس.

ضعي الخليط على فروة الرأس وحتى الأطراف، واستخدمي قبعة الاستحمام ثم اتركي الخليط لمدة تترواح من ساعة إلى ساعتين ثم اغسلية وكرري الوصفة من اجل الحصول على نتائج ملموسة كما انها مهمة لصحة الشعر والفروة وتععمل على التخلص من مشكلة التساقط والقشرة التي تسبب ازعاج كبير للسيدات.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى