خدماتسلايدر

الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

زاد البحث من قبل طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور عبر محرك البحث «جوجل»، عن حقيقة إعلان الوزارة نتيجة الثانوية العامة 2024، السبت المقبل إلكترونياً للطلاب في مختلف محافظات الجمهورية.

حقيقة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 اليوم السبت المقبل

وأكدت وزارة التربية والتعليم في بيان هام، أن كل ما تردد عن إعلان النتيجة يوم السبت المقبل شائعات لا أساس لها من الصحة، إذ أن الوزارة حتى الآن لم تصدر أي بيانات أو معلومات رسمية بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة للطلاب إلكترونيًا، مشيرة إلى ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وما يتم إعلانه من قبل وزارة التربية والتعليم منعا لنشر البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

وأوضحت «الوزراة» أن الكنترول لا يزال يقوم بمراجعة بيانات الطلاب خاصة أن هناك نسبة كبيرة من الطلاب سجلوا بياناتهم خطأ، لافتة إلى أن رئيس عام امتحانات الثانوية العامة حتى الآن لم يخطر الوزارة بما يفيد بانتهاء مراجعة وتدقيق المعلومات وتجميع النتيجة.

طلاب الصف الثالث الثانوي
نتيجة الثانوية العامة 2024

الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وفي هذا الإطار، فور الانتهاء رسميًا من عملية المراجعة للتصحيح وبيانات الطلاب سيتم عرضها على الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميا ثم بعد ذلك يتم الإعلان عنها للطلاب، مطالبة بعدم الانسياق وراء المعلومات المغلوطة التي تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتعلق بـ نتيجة الثانوية العامة، إلا من خلال البيانات الرسمية للوزارة.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس 

يستطيع طلابنا الأعزاء الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس وذلك بعد اعتمادها رسميًا، من خلال الخطوات التالية:

1- الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم: من خلال الرابط التالي: http://thanwya.emis.gov.eg/.

2- الدخول على بوابة الثانوية العامة.

3- اضغط أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.

4- سجل رقم الجلوس واضغط عرض النتيجة.

طلاب الصف الثالث الثانوي
نتيجة الثانوية العامة 2024

اقرأ أيضاً 

“اعرف مجموعك”.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى