الأخبارخدمات

امتحان على الوحدة الاولى والثانية انجليزي للصف الثاني الاعدادي

نستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، امتحان على الوحدة الاولى والثانية انجليزي للصف الثاني الاعدادي، حيث يرغب الطلاب فى الاطلاع عليه من اجل الاستعداد لخوض امتحانات شهر اكتوبر الجاري من اجل الوقوف على ارض صلبة قبل الامتحانات.

امتحان على الوحدة الاولى والثانية انجليزي للصف الثاني الاعدادي

يستطيع الطلاب الاطلاع على امتحان على الوحدة الاولى والثانية انجليزي للصف الثاني الاعدادي الى جانب التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية والتعرف على موعد التقييمات والاختبارات الشهرية بالعام الدراسي الحالي 2024-2025، من هنــــــا.

امتحان على الوحدة الاولى والثانية انجليزي للصف الثاني الاعدادي

وبخصوص امتحانات شهر اكتوبر للمرحلة الاعدادية 2024\2025، فقد حددت وزرارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدد من الضوابط والإجراءات التي يجب الالتزام بها خلال فترة امتحانات شهر أكتوبر 2024 للمرحلة الاعدادية وجاءت كالتالي:

  • ان يكون موجه المادة الأول في جميع المدارس بمختلف أنواعها يكون مسؤول عن إعداد اختبار شهر اكتوبر 2024\2025 ذلك بتكليف من المديريات والإدارات التعليمية، تنفيذاً للقرارين الوزاريين رقمي 136 و 137 للعام 2024\2025.
  • إعداد 3 نماذج مختلفة في كل مادة دراسية في امتحانات شهر أكتوبر 2025 وتُسلم إلي الإدارة التعليمية حتى يتم توزيعها علي المدارس.
  •  يتم الامتحان خلال الفترة الثانية من اليوم الدراسي ويتم تحديد إذا كانت فترة أو نصف فترة وفقاً للوزن النسبي للمادة ومواصفات ورقة الامتحان.
  • الإدارة التعليمية تكون هي المسؤولة عن وضع جدول امتحانات شهر أكتوبر بالمرحلة الإعدادية 2024 بشرط مراعاة مواعيد الإجازات الرسمية.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى