تقاريرخدمات

انقطاع المياه اليوم في حدائق الأهرام وبعض المناطق المجاورة.. هل تستمر؟

كتبت- ابتهال خيري

انقطاع المياه اليوم في حدائق الأهرام وبعض المناطق المجاورة.. هل تستمر؟، هو ما يشغل سكان حدائق الأهرام حيث تسبب انقطاع المياه عن تلك المناطق فى إزعاج وغضب كبير.

المياه في الدقهلية
انقطاع المياه اليوم في حدائق الأهرام

انقطاع المياه اليوم في حدائق الأهرام وبعض المناطق المجاورة.. هل تستمر؟

طال انقطاع المياه اليوم عن حدائق الأهرام والمناطق المجاورة، ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية سبب انقطاع المياه حسب ما أعلنته المحافظة.

يأتي انقطاع المياه عن حدائق الأهرام بسبب تنفيذ أعمال الربط الدائم لخط مياه الشرب المغذي لمناطق هضبة الأهرام والهرم وفيصل على خط المياه المرشحة قطر 1200 مم H.D.P.E عالي الكثافة والخارج من محطة تنقية مياه 6 أكتوبر المرحلة الأولى.

وكانت المحافظة قد نوهت على أن انقطاع المياه سيكون بداية من أمس الجمعة في تمام الساعة 12، وتستمر لمدة 4 ساعات فقط.

واستمر انقطاع المياه لساعات طويلة بسبب عطل حدث لتستمر لمدة مدة طويلة، وذلك لتمكين جهاز مدينة 6 أكتوبر وبالتنسيق مع الشركة المنفذة من إتمام الأعمال التي ذكرت في السابق.

وتعمل شركة مياه الشرب والصرف الصحي على توفير سيارات مياه الشرب للتوجه للمناطق المتأثرة عند الطلب على رقم طوارئ 125، وذلك بحسب ما أعلنت عنه المحافظة.

انقطاع المياه اليوم في حدائق الأهرام وبعض المناطق المجاورة.. هل تستمر؟

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن المناطق المتأثرة بالإنقطاع هى( هضبة الأهرام، مساكن الضباط، المتحف، مساكن الشباب بالرماية)، ولكن ستقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات مياه الشرب من أجل تعويض السكان عن انقطاع المياه حتى يتم حل العطل.

مواعيد قطع الكهرباء عن حدائق الاهرام

وفى سياق متصل، حددت شركة توزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في حدائق الأهرام، خلال شهر أغسطس 2023.

يأتي ذلك بعد قرار مجلس الوزارء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وجاءت مواعيد قطع الكهرباء في منطقة حدائق الأهرام وهضبة الأهرام المجموعة(12) من الساعة 11 مساً وحتى الساعة 12 مساءً في منطقة (هضبة الأهرام، منطقة (ز)، مرحلة ثالثة منطقة(ع) مرحلة ثانية، ومنطقة(ن) مرحلة ثالثة، والمنطقة (أ) مرحلة ثالثة،ومنطقة(ج) مرحلة ثانية).

362285986 741789571324799 3915028766311919829 n 1

اقرﺃ ايضا: لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى