تقاريرخدمات

بالتفاصيل.. قائمة مسلسلات رمضان 2024 مصر

يتساءل الكثير من محبي ومتابعي الدراما المصرية، عن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بالرغم من الفاصل الزمني الكبير الذي يفصلنا عن رمضان القادم.

maxresdefault 1 1
قائمة مسلسلات رمضان 2024 مصر

قائمة مسلسلات رمضان 2024 مصر

كامل العدد 2

يعد مسلسل كامل العدد من المسلسلات التي اعجب بها المشاهد المصري حيث يدور فى إطار كوميدي اجتماعي وحققت نسب مشاهدة عالية مما حفز صناع العمل لتقديم جزء ثان فى رمضان القادم، يتكون من 15 حلقة.

مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وآية سماحة وغيرهم من أبرز النجوم.
وفى الحزء الأول، كان يشارك بدور محوري النجم الراحل مصطفى درويش ومن المقرر أن يتم حذف دوره أو إيجاد حل له فى الجزء الثانية.

الصفارة 2

مسلسل الصفارة له جزء أول عرض فى رمضان الماضي، كان من بطولة أحمد أمين، وايضا يشاركه فى العمل كلا من آية سماحة، طه الدسوقي، إنعام سالوسة، حاتم صلاح وغيرهم.

ويأتي الجزء الثاني من المسلسل باسم (الصفارة.. إيه اللي حصل في جمصة).

جعفر العمدة 2

جعفر العمدة حقق نسب مشاهدة هي الأعلى فى رمضان 2023، مما دفع محمد سامي ومحمد رمضان إلى تجهيز جزء ثان من المسلسل ولاسيما أن الثنائي حققا نجاحا باهرا فى كثير من الأعمال عند اجتماعها فى عمل درامي واحد.

بطن الحوت

بطل الحوت من بطولة محمد فراج، إلى جانب كل من باسم سمرة، أسماء ابو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس وآية عبدالرازق.

أما عن ضيوف الشرف فهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، والمسلسل تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

جدير بالذكر أن مسلسل بطن الحوت كان مقرر عرضه رمضان الماضي ولكن تقرر عرضه رمضان 2024.

المداح 4

قدم حمادة هلال ثلاثة أجزاء من مسلسل المداح، وخلال الثلاث مرات حقق نجاحا كبيرا ليفكر حمادة هلال والمخرج أحمد سمير فرج، فى جزء رابع يعرض فى رمضان 2024.

يحمل هذا الجزء أسطورة جديدة، حيث سيسرد الجزء قصة الشيخ صابر المداح – حمادة هلال – مع الجن قزح وهو الفنان ماجد المصري، وذلك بعد ظهوره في آخر مشاهد المداح الجزء الثالث.

مسلسل الجبل

مسلسل الجبل من بطولة أحمد السقا وعمرو يوسف ومن إخراج محمد سلامة، وكان قد تم تأجيل عرض المسلسل من رمضان 2023 إلى رمضان 2024.

ألف ليلة وليلة

يأتي مسلسل ألف ليلة وليلة على رأس مسلسلات رمضان 2042 حيث أعلن ياسر جلال أنه سيبدأ تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

واخد المسلسل وقت كبير فى التحضيرات حيث يشمل إنتاج ضخم وديكورات وملابس والإكسسوارات الخاصة بالمراحل الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل، كما أن مواقع التصوير تمون داخل وخارج مصر.

اقرﺃ ايضا: “مجنونة يا قوطة”.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 10-8-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى