تقاريرخدمات

تردد قنوات السكرية على النايل سات.. اضبطها الآن

تردد قنوات السكرية على النايل سات، نعرضه لكم فى السطور التالية، من خلال موقعنا، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات، خاصة أن هذه القناة يزداد البحث عنها خلال الآونة الأخيرة عبر محركات البحث المختلفة.

تردد قنوات السكرية على النايل سات
تردد قنوات السكرية على النايل سات

 

تردد قنوات السكرية على النايل سات

قناة السكرية هي واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية المتواجدة حالياً على الساحة، فتقدم محتوى متنوع يستهدف فئات كثيرة فى المجتمع.

انطلقت قناة السكرية فى عام 2004 عن طريق رجل الأعمال المصري توفيق عبد الحميد، فارجع ملكيتها إلى شركة السكرية للإعلام والإنتاج.

تردد قناة السكرية على النايل سات

تتنوع برامج قناة السكرية وتتميز بجودة عالية فى بث محتواها وجودة فى برامجها والتي يتفاعل معها المشاهدين، فحققت نجاحًا كبيرًا خاصة أنها حرصت على التنوع بالبرامج الترفيهية والثقافية.

تردد قنوات السكرية على النايل سات

القمر الصناعي: النايل سات
تردد القناة: 11687.
الاستقطاب: رأسي.
مُعدل الترميز: 27500.
مُعامل تصحيح الخطأ: 5\6.
الجودة: HD

قناة السكرية على النايل سات

تقدم عدد من المسلسلات الدرامية والكوميدية، والبرامج الوثائقية، والبرامج الحوارية، والبرامج الدينية، والعروض الموسيقية والرقص، لذلك فإن جمهورها متنوع ما بين الكبير والصغير أي أنها نجحت فى جذب مختلف الأعمار.

كما تميزت قناة السكرية بجودة عالية للإنتاج، وعملت على تعزيز الهوية العربية والتراث الثقافي، فقدمت العادات والتقاليد العربية، وعملت على تعزيز لوعي الثقافي والاجتماعي وجذبت فئة الشباب.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: طريقة عمل الطحينة من السمسم.. أسرار الشيفات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى