الأخبارخدمات

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام، هو ما يشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، مع انتشار شائعات عن وجود قنوات عبر التليجرام تقوم بنشر صور امتحانات الشهادة الإعدادية.

ويتساءل الأهالي عن حقيقة تسريب الامتحانات المرحلة الإعدادية، وهو ما نكشف عنه خلال السطور التالية من خلال موقعنا حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا.

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام

تردد الكثير من الحديث بخصوص موقع شاومينج الرسمي تليجرام، والذي روجت له بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، زاعمة أنها تسرب من خلالها الامتحانات.

صفحة شاومينج التي اشتهرت بتسريب امتحانات الثانوية العامة فى السنوات الماضية، ولكن حاليا يتم تسريب الامتحانات مقابل الأموال وابتزاز أولياء الأمور بذلك.

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام

لم تصدر وزارة التربية والتعليم أي بيان بهذا الشأن، خاصةً أن امتحانات صفوف المرحلة الإعدادية، تتم فى مختلف المحافظات كل محافظة حسب امتحانها، و كل محافظة يتم وضع الجدول الخاص بها أي فى أيام مختلفة وهو ما يصعب عملية تسريب الامتحانات كما أن الوزارة تتابع عمليات سير الامتحانات من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وشددت مديريات التربية والتعليم على أنها سوف تطبق عقوبات رادعة تجاه أي طالب بثبت تورطه لى تصوير امتحانات الشهادة الإعدادية أو الانسياق لدعوات شاومينج وسوف يتم إلغاء امتحانه على الفور بالإضافة لمحضر رسمي.

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024

استهل الطلاب والطالبات امتحاناتهم أمس الأربعاء، فقد أدوا امتحان مادتي اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية ساعتان ونصف.
فيما امتحن الطلاب اليوم الخميس 18 يناير امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية لمدة ساعتان والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات لمدة ساعة ونصف.

ويأتي باقي جدول الامتحانات لمحافظة القاهرة كالتالي:
– يوم الأحد 21 يناير: امتحان مادتي الجبر والإحصاء والتربية الفنية لمدة ساعتين لكل مادة.
– الاثنين 22 يناير 2024: امتحان العلوم لمدة ساعتين.
– الثلاثاء 23 يناير 2024: امتحان مادة الهندسة لمدة ساعتين.
– يوم الأربعاء 24 يناير 2024: امتحان مادة اللغة الأجنبية لمدة ساعتين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موعد انتهاء صيانة بيس 2024.. إليك أبرز التحديثات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى