الأخبار

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية تالتة ثانوي 2023 تليجرام.. حقيقة تلك التسريبات

ساعات قليلة ويخوض طلاب الثانوية العامة الدور الأول 2023 امتحان اللغة الانجليزية الذي من المقرر أن يبدأ صباح اليوم الخميس، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعية والمواقع الإلكتروني أخبار حول تسريب امتحان اللغة الإنجليزية، وتبذل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جهداً ملحوظاً في تأمين امتحانات الشهادة الثانوية 2023.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية تالتة ثانوي 2023

نشرت صفحات شاومينج على موقع التواصل الاجتماعي تليجرام منشوراً تزعم فيه تسريب امتحان اللغة الانجليزية 2023 للثانوية العامة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ولكن عند تسليم الأسئلة يجب علي الطالب/ة الدفع مبلغ من المبلغ مقدماً.

وعلى الرغم من محاولات شاومينج الواسعة في تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 إلا إنها عادةً ما تفشل ولا يتم تسريب الامتحانات.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية تالتة ثانوي 2023

نفت مصادر تعليمية أن تكون الصور المتداولة خاصة بامتحان اللغة الانجليزية الذي سيعقد غداً، بل إنها صور لنماذج امتحان للمادة في السنوات السابقة.

و عادةً ما تطلب صفحات شاومينج مبالغ مادية مقابل تسريب امتحان الانجليزي تالتة ثانوي 2023 الدور الأول، ويتم إرسالها لهم على واحد من مواقع التواصل الاجتماعي إما على التليجرام أو الواتساب.

طالع أيضاً المزيد

وهم شاومنيج بتغشش.. تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة.. التعليم تنفي 

التعليم تنفي تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام

“متاح للطلاب”.. توقعات جريدة الجمهورية لمادة اللغة الإنجليزية تالتة ثانوي 2023

عندنا.. مفاهيم اللغة الإنجليزية مترجمة pdf 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى