الأخبارخدمات

تنزيل افلام عيد الفطر 2024.. هل تحمل روابط التحميل تجسس؟

انتهى شهر رمضان، وبدأ موسم أفلام عيد الفطر لعام 2024، وهناك عدد من الأفلام الجديدة، بدأ عرضها في دور السينما، لذلك يتساءل الكثير من محبي ومتابعي الأفلام عن كيفية تنزيل الأفلام الجديدة.

تنزيل افلام عيد الفطر 2024

ويتنافس الكثير من النجوم البارزين، ما بين الكوميدي والاكشن والإثارة ونعرض لكم قائمة الافلام بكافة التفاصيل على النحو التالي:-

فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين البارزين.

فاصل من اللحظات اللذيذة
فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم “عالماشي”

تدور أحداث فيلم عالماشي عن شاب كسول يبلغ من العمر 30 عاما، يعيش مع والده وتنقلب حياته، حيث تم تشخيصه بحالة نادرة يجب عليه التحرك دائما حتى لا يصاب بتجلط الدم.

يأتي الفيلم من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آيه سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج TMP للمنتج يوسف الطاهر.

497684 0

“فيلم شقو”

تدور أحداث فيلم شقو فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون بأعمالا إجرامية، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان.

يعد الفيلم من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تنزيل افلام عيد الفطر 2024.. هل تحمل روابط التحميل تجسس؟

– قم بفتح المتصفح جوجل.
– سوف يظهر اسم موقع ماي سيما في مقدمة البحث أو قم بالبحث عنه بكل سهولة من خلال صندوق البحث.
– بعد ذلك، قم بالضغط على هذا رابط ماي سيما.
– ثم ابدأ بالتصفح والبحث عما ترغب فيه من أفلام عربية أو أجنبية أو أفلام وثائقية و مسلسلات ولا تقم بالدخول على اي رابط غير معروف فقد يكون جاسوسا أو فيرس.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: أسماء جديدة في حركة المحافظين 2024.. هل يوجد جديد؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى