خدمات

توزيع لحوم الأضاحي.. البداية الخميس القادم بمحافظة الجيزة

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة الأوقاف، أنه سوف تنطلق قوافل توزيع لحوم الأضاحي يوم الخميس القادم الموافق 20 يونيو 2024بمحافظة الجيزة ، حيث سيتم توزيع الدفعة الأولى التي يجري تجهيزها بمجزر البساتين بواقع 60 طنًّا من لحوم أضاحي الأوقاف كدفعة أولى.

القباج تعلن توزيع 100 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى محافظات الجمهو
توزيع لحوم الأضاحي.. البداية الخميس القادم بمحافظة الجيزة

وقالت الوزارة، ستشمل الدفعة الأولى من صكوك الأضاحي جميع محافظات مصر بحد أدنى ألفي أسرة من الأسرة الأولى بالرعاية بكل محافظة وسنعلن بدءا من السبت القادم مناطق التوزيع يوميا.

توزيع لحوم الأضاحي.. البداية الخميس القادم بمحافظة الجيزة

جدير بالذكر، لليوم الثاني على التوالي وفي إطار المتابعة الميدانية لذبح وتجهيز أضاحي الأوقاف في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك أول أيام التشريق اليوم الاثنين 17 يونيو 2024،  قال الشيخ حنفي محمود دياب مدير مديرية أوقاف أسوان بأن عملية ذبح وتجهيز أضاحي الأوقاف مستمرة لليوم الثاني على التوالي، تحت إشراف قيادات الدعوة بالمديرية ونخبة من الأطباء البيطريين بمجزر جنوب الوادي بتوشكى بأبو سمبل.

وأضاف الشيخ دياب، مع تجهيز الأضاحي للنقل بالسيارات المبردة المجهزة ، لتوصيل لحوم الأضاحي إلى مجازر القاهرة للتشفية والتعبئة استعدادًا لانطلاق مرحلة التوزيع على الأسر الأولى بالرعاية.

توزيع لحوم الأضاحي. البداية الخميس القادم بمحافظة الجيز
توزيع لحوم الأضاحي.. البداية الخميس القادم بمحافظة الجيزة

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

القباج تتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لبنات وأبناء مصر خريجي دور الرعاية

المالية: تخفيف الأعباء الضريبية عن محدودي ومتوسطي الدخل من العاملين بالدولة والقطاع الخاص

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى