الأخبارخدمات

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 أدبي وعلمي

يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 أدبي وعلمي، من أجل الاستعداد التام للامتحانات، خاصةً أنها سنة مصيرية بالنسبة لهم لدخول الجامعات وتحقيق حلم دخول الكليات الذي لطالما حلموا بها.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 أدبي وعلمي

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الثانوية العامة 2024 من المقرر أن تبدأ من يوم السبت الموافق 22 من شهر يونيو القادم وتستمر حتى شهر يوليو.

وتستعد الوزارة حالياً لوضع جدول امتحانات الثانوية العامة علمي وأدبي 2024، والإعلان عنه بعد الانتهاء منه على الفور.

يأتي ذلك على أن يجري طلاب امتحانات الصف الثالث الثانوي بنفس طريقة الامتحانات التي وضعتها الوزارة في السنوات الثلاث الماضية، والتي تعتمد على نظام البابل شيت بنسبة 85% من الأسئلة اختيارية، و15% مقالية.

استمارة الثانوية العامة 2024

وبدأ طلاب الثانوية العامة تسجيل استمارة الامتحانات بداية من يوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير الجاري، على أن تستمر فترة التسجيل حتى يوم 22 من شهر فبراير القادم.

ويتم تسليم الاستمارة إلى المدرسة، بداية من يوم 11 من شهر فبراير القادم حتي يوم الخميس الموافق 29 من شهر قبراير 2024.

استمارة الصف الثالث الثانوي

تتم عملية ملء استمارة الصف الثالث الثانوي من خلال كتابة اسم الطالب، كما هو مكتوب بشهادة الميلاد، ويتم رفع الملفات المطلوبة والتي يعد أبرزها صورة الطالب ذات خلفية بيضاء كما هو مطلوب.

وتكون رسوم الثانوية العامة نحو 210 جنيها، على أن يتم سدادها عن طريق مكاتب البريد وعبر منافذ فوري للطلاب المتقدمين للمرة الاولى، أما المتقدمين للامتحانات للمرة الثالثة أو الرابعة فتبلغ قيمتها نحو 410 جنيهات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: رابط موقع بوابة التعليم الاساسي نتائج الامتحانات 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى