خدماتسلايدر

“جروبات شاومنيج”.. حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024 من الأسئلة التي ترددت ببن الطلاب وأولياء الأمور منذ ساعات قليلة، وذلك مع تداول العديد من المنشورات التي سلطت الضوء على تسريب امتحان الديناميكا، فماذا جرى وما الحقيقة؟.

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024

وفي هذا الإطار، زعمت عدد من صفحات الغش المعروفة، تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024، وعلى رأسها شاومينج بيغشش ثانوية عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخذ تطبيق تليجرام حيز كبير في تداول تلك الأقاويل التي تسببت في حالة من الغضب العارمة بين الطلاب وأولياء الأمور، حيث بدأ كلًا منهم البحث عن حقيقة الأمر.

ومن جهتها، بذلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قصارى جهدها في تأمين سير امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، من خلال التشديدات الأمنية التي يتم تطبيقها على الامتحانات حتى لن يتم تسريبها.

طلاب الصف الثالث الثانوي
حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024

فيما أكدت الوزارة، أن الأنباء المتداولة بخصوص تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2022 عارية تمامًا من الصحة، لافتة إلى أنه من الصعب تداولها بين الطلاب قبل الامتحان أو اختراقها.

وزارة التربية والتعليم ترد على تسريب الديناميكا للثانوية العامة 2024

وفي هذا الجانب، حذرت وزارة التربية والتعليم، الطلاب وأولياء الأمور على السواء من الانسياق وراء تلك الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر خلال فترة الامتحانات، مطمئنة الطلاب كونها تتبع كل ما يتم نشره عبر السوشيال ميديا للتأكد من تلك المنشورات التي تثير حالة من البلبلة بين أولياء الأمو والطلاب.

طلاب الصف الثالث الثانوي
حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024

ووجهت الطلاب، إلى التركيز على استذكار المواد بتركيز ودقة دون النظر إلى تلك المهاترات التي تجرى، حتى يتمكنوا من الحصول على الدرجة النهائية.

اقرأ أيضاً 

موعد نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط 2024،،استعد

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى