الأخبارخدمات

حركة تنقلات الشرطة 2024.. مفاجآت بالجملة

حركة تنقلات الشرطة 2024، يبحث عنها الكثير وتشغل محركات البحث وخاصة محرك جوجل الشهير، حيث يتم توزيع أفراد الشرطة على مختلق القطاعات فى الوزارة فى جميع المحافظات.

تشهد الترقيات هذا العام مفاجآت بالجملة حبث تستعد وزارة الداخلية لحركة تنقلات الشرطة  لعام 2024 بقيادة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، فيما يترقب عشرات الآلاف من ضباط الشرطة  حركة التنقلات والترقيات التي تشتمل على رتبة ملازم أول انتقالا الى رتبة نقيب، بالإضافة إلى ترقيات في دفعات من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، وترقيات دفعات من رتبة رائد إلى رتبة مقدم، حسب استحقاقية كل فرد بعد مراجعة الاداء.

تفاصيل حركة تنقلات الشرطة 2024

من المقرر ان يتم اعتماد حركة الترقيات والتنقلات لضباط الشرطة 2024 من جاتنب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وذلك عقب  انتهاء قطاع شئون الضباط بالوزارة من الانتهاء من المراجعات اللازمة الخاصة بحركة التنقلات.

هناك تغيرات بالجملة فى حركة تنقلات الشرطة 2024، في صفوف مساعدى الوزير والقيادات الوسطى كما تتضمن نقل عدد من مساعدي الوزير ومديري الأمن ونوابهم، ومدير المباحث، بالإضافة إلى تصعيد الشباب الى مناصب قيادية بعد الاستناد إلى الأقدمية والكفاءة وغيرها.

يأتي هدف حركة ترقيات الشرطة الى ضخ دماء جديدة إلى أماكن شرطية جديدة فى كل القطاعات، من اجل مساندة الأمن فى المديريات والجهات الخدمية.

حركة تنقلات الشرطة تشهد توجها جديداً، حيث يتم تصعيد عناصر شابة متميزة صاحبة رؤية، من اجل اعداد جيل واعد وقيادي وفقا لسياسات الدولة، بالإضافة إلى مساندة قطاع الأمن والارتقاء بالخدمات الأمنية حفاظا على سلامة المواطنين.

حركة تنقلات الشرطة 2024

ونحن الآن فى انتظار الانتهاء من القوائم والكشوف التي تحمل حركة تنقلات الشرطة فى 2023، بعد ان يعقد المجلس الأعلى للشرطة إجتماعا لاعتماد حركة التنقلات، وسيكون بحضور وزير الداخلية، وسيم الإعلان عنها خلال أيام قليلة مقبلة.

جدير بالذكر ان حركة تنقلات الشرطة هذا العام، شهد ترقيات امثال عميد ولواء وعقيد، كما شهدت خروج البعض على المعاش بسبب ظروف اجتماعية او صحية او غيرها.

اقرﺃ ايضا:

موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024

منح دراسية ممولة بالكامل 2024،، اعرف الشروط وقدم دلوقتي

تنسيق الكلية الجوية 2024.. موعد التقديم وكافة التفاصيل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى