خدماتسلايدر

حقيقة عمل الموظفين كل يوم أحد بنظام “أون لاين”

كتبت: آمال زغلول

نفي مجلس الوزراء، ما تم تداوله ،اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو2024، على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، لفيديو يتضمن قراراً لرئيس الوزراء بعودة عمل الموظفين كل يوم أحد من كل أسبوع بنظام الـ “أون لاين” من المنزل اعتباراً من شهر أغسطس المقبل.

حقيقة عمل الموظفين كل يوم أحد بنظام أون لا
حقيقة عمل الموظفين كل يوم أحد بنظام “أون لاين”

حقيقة عمل الموظفين كل يوم أحد بنظام “أون لاين”

وقال المجلس، أن الفيديو المتداول قديم ويعود للعام الماضي ٢٠٢٣، موضحاً أن قرار رئيس الوزراء الخاص بعمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع بنظام الـ “أون لاينقد صدر ليتم تطبيقه فقط خلال شهر أغسطس من العام الماضي ٢٠٢٣، دون مد هذا القرار أو تطبيقه خلال العام الحالي ٢٠٢٤.

وأضاف المجلس، إن كافة المعلومات الواردة بالفيديو لا علاقة لها بالعام الحالي، مناشداً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونناشد المجلس الإعلامي لمجلس الوزراء، وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، التي تؤدي إلى بلبلة الرأي العام.

وقال المجلس، للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

حقيقة عمل الموظفين كل يوم أحد بنظام أون لاي

حقيقة عمل الموظفين كل يوم أحد بنظام أون ل
حقيقة عمل الموظفين كل يوم أحد بنظام “أون لاين”

اقرﺃ أيضا:

10 توجيهات من وزير العمل إلى مديري مديريات الوزارة بالمحافظات (تعرف عليها)

تكافل وكرامة.. قرار وزاري إضافة 73 ألف أسرة جديدة بداية من الشهر الجاري

رسمياً.. تعرف على موعد إجازة ثورة 23 يوليو 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى