تقاريرخدمات

حقيقة وجود مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء والأسعار

حقيقة وجود مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء والأسعار، هو ما يشغل محركات البحث خلال هذه الفترة بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي فى أنحاء الجمهورية، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

2022 6 14 19 10 51 209
حقيقة وجود مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء والأسعار

حقيقة وجود مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء والأسعار

يتساءل البعض عن امكانية إيجاد مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء، وهي بالفعل متواجدة وهناك أنواع مختلفة منها وتختلف فر الأسعار من نوع إلى آخر.

مروحة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء والأسعار

هناك مروحه مكتب صغيرة من بخاخ رذاذ، مزودة بضوء ليد ليلي، مروحه بخاخة كهربائية تعمل بالبطارية، قابلة للشحن عن طريق USB بسعر 421 جنيه.
ويتواجد مروحة صغيرة محمولة تعمل ببطارية ليثيوم ايون قابلة لإعادة الشحن مزودة بمنفذ يو اس بي وشفرات تشبه اوراق النخيل و3 سرعات بسعر 150 جنيه فقط.
وهناك محمول مروحة صغيرة محمولة USB شحن مروحة بسعر 155 جنيه.
نانوتك أوسب مروحة صغيرة، كليب على مكتب مروحة قابلة للشحن بسعر 199 جنيه.
مروحة مكتب صغيرة محمولة بمشبك شحن USB، صامتة وبقوة 2000 مللي أمبير في الساعة بسعر 390 جنيه.

إقرأ أيضا: “الحق اشتري”.. انخفاض مؤقت فى أسعار الذهب اليوم الإثنين في مصر 24-7-2023 تحديث يومي

جدول قطع التيار الكهرباء فى مصر

اصدرت الشركة القابضة للكهرباء في مصر، بيانا توضح فيه موعد انقطاع الكهرباء، بعدما طال سؤال المواطنين عن هذا الامر؛ حيث جاء كالتالي:
«حرصاً من الشركة القابضة لكهرباء مصر على المواطنين فقد تقرر البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل بداية ونهاية الساعة ( رأس الساعة) مثال الساعة 10 مساءا سوف يكون الفصل بداية من الساعة 9.50 دقيقة حتى 1.10 دقائق و في حالة عدم الفصل في خلال هذا التوقيت سوف يكون التيار مستقر حتى نفس الدقائق في الساعة المقبلة وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيا، ولذلك نهيب المواطنين عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة حفاظًا على سلامتكم».

اقرﺃ ايضا: التحديث الأخير.. سعر الدولار واليورو اليوم في مصر الإثنين 24-7-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى