الأخبارتقارير

حقيقة وجود مسلسل رمضان كريم 2024 في دراما رمضان

حقيقة وجود مسلسل رمضان كريم 2024 في دراما رمضان، هو ما يتساءل عنه الكثير من المواطنين من محبي الجزء الأول والثاني منه، حيث حقق نجاحاً كبيراً وجذب إليه شريحة كبيرة من محبي الدراما المصرية.

حقيقة وجود مسلسل رمضان كريم 2024 في دراما رمضان

وانتشرت أقاويل حول وجود مسلسل رمضان كريم 2024 في دراما رمضان، وهو ما نكشف حقيقته خلال السطور التالية حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

حقيقة وجود مسلسل رمضان كريم 2024 في دراما رمضان

قال المنتج أحمد السبكي، إنه قد تم تأجيل “رمضان كريم 3” إلى 2025، نظراً لعدم الانتهاء من كتابته حتى الآن.

وأوضح الشبكي أن الأوضاع الاقتصادية الحالية، جعلت مسألة إنتاج مسلسل، عملية مرهقة للغاية، وصار المنتج يُراجع حساباته طوال الوقت، وتقليص أيام التصوير خارج البلاد بقدر الإمكان.

مسلسل رمضان كريم 2024 في دراما رمضان

وتدور أحداث مسلسل رمضان كريم في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، عن عادات وتقاليد الأسر المصرية البسيطة.

وكان الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم في رمضان 2017، بطولة روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

أما عن رمضان كريم الجزء الثاني فهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله، ويشارك في بطولته الفنان سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر ومحمد لطفي وصبري فواز، وانضم للجزء الثاني منه الفنان بيومي فؤاد والفنانة سلوى خطاب وويزو.

اقرﺃ ايضا: توزيع منهج اللغة العربية للصف السادس الابتدائي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى