الأخبارسلايدر

خروج تابلت الثانوية العامة من المنظومة 2023

يبحث طلاب الثانوية العامة عن موعد وخطوات خروج تابلت الثانوية العامة من المنظومة 2023 حتى يتمكن الطلاب من استخدام أجهزة التابلت فى مرحلة التعليم الجامعى بالعام الدراسي الجديد.

خروج تابلت الثانوية العامة من المنظومة 2023
خروج تابلت الثانوية العامة من المنظومة 2023

وأكد مسؤولى التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية أن موعد خروج تابلت الثانوية العامة من المنظومة 2023 سيكون خلال الفترة القليلة المقبلة ، مؤكدين أنه لا صحة لتسليم أجهزة التابلت للوزارة مرة أخرى بعد انتهاء المرحلة الثانوية العامة.

 

التعليم تحدد موعد خروج تابلت الثانوية العامة من المنظومة 2023

 

واكدت الوزارة أنه سيتم تحديد موعد وخطوات خروج تابلت الثانوية العامة من المنظومة 2023 قريبا مع الاعتبار أن أجهزة التابلت ستكون هدية من وزارة التعليم لطلاب الثانوية للاستخدام فى التحصيل العلمى بالمرحلة الجامعية .

 

وكانت وزارة التربية والتعليم قررت تطبيق منظومة التعليم الإلكتروني على الدفعات السابقة في مرحلة الثانوية العامة، حيث يتم تسليم الطلاب أجهزة تابلت اعتبارًا من الصف الأول الثانوي العام.

 

خطوات خروج تابلت الثانوية العامة من المنظومة 2023

 

كما  تقرر أن يتم إجراء اختبارات للطلاب بداية من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي من خلال أجهزة التابلت مع توفير المواد التعليمية الأخرى مثل المناهج الإلكترونية وبنك المعرفة والمواد الرقمية.

ومن المنتظر أن يتم فتح تابلت الثانوية العامة 2023 فور انتهاء كافة الأمور المتعلق بشهادة الثانوية العامة، والتي كان آخر امتحانات الثانوية العامة التي اختتمها الطلاب في يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023.

من جانبها طالبت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم ورئيس ائتلاف أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم خروج تابلت الثانوية العامة من المنظومة 2023 حتى يستطيع الطلاب الإستفادة من المنصات التعليمية والقنوات التعليمية على يوتيوب بالمرحلة الجامعية ومساعدتهم فى المعرفة والاطلاع .

 

إقرأ أيضا:

منهج الصف السادس الابتدائي الجديد 2024 عربي pdf

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى