الأخبارسلايدر

رابط تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 من موقع الوزارة بالاسم بالترتيب على مستوى الجمهورية

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رابط تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 من موقع الوزارة بالاسم بالترتيب على مستوى الجمهورية خلال ساعات وذلك بعد تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 بإضافة درجتى الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية .

رابط تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 من موقع الوزارة بالاسم بالترتيب على مستوى الجمهورية
رابط تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 من موقع الوزارة بالاسم بالترتيب على مستوى الجمهورية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اتخاذ عدة إجراءات فيما يتعلق بتصحيح امتحان مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية ، وذلك حرصا على تحقيق مبدأ الشفافية، حيث تقرر اتخاذ خطوات تعديل نتيجة الثانوية العامة وقائمة  أوائل الثانوية العامة 2024 بالترتيب على مستوى الجمهورية

 

التعليم تعلن رابط تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 من موقع الوزارة بالاسم بالترتيب على مستوى الجمهورية

 

وقررت وزارة التربية والتعليم ما يلى :

– اعتبار الإجابتين (ب، ج) صحيحتين للسؤال رقم ٣٤ (نموذج أ) وما يعادله في باقي النماذج بامتحان مادة الفيزياء وبناء عليه تمت إضافة درجتين للطلاب الذين اختاروا الإجابة (ب) وتعديل نتيجتهم.

– قامت الوزارة باتخاذ كافة الإجراءات بالتعاون الكامل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فيما يتعلق بتعديل تنسيق الطلاب بعد إضافة الدرجتين لطلاب الشعبة العلمية الذين قاموا باختيار الإجابة (ب) لضمان حصولهم على حقوقهم وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

 

موعد إعلان رابط تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 من موقع الوزارة بالاسم بالترتيب على مستوى الجمهورية

 

– قرر محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إحالة اللجنة المسؤولة عن مراجعة الامتحان ونموذج الإجابة بعد سحبه من بنوك الأسئلة بالكامل للتحقيق بصفة عاجلة بالإدارة العامة للشؤون القانونية بالوزارة نظرا لعدم تحري الدقة في نموذج الإجابة.

وتؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كافة ما ورد من إجراءات اتخذتها على مدار الأيام الماضية وأعلنت عنها بمنتهى الشفافية تأتي في إطار حرصها ومسؤوليتها الأصيلة عن حصول الطلاب على حقوقهم كاملة.

اقرأ أيضًا:

بالاسماء تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 بالترتيب على مستوى الجمهورية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى