الأخبارسلايدر

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 برقم الجلوس وبالاسم

يعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الأسبوع المقبل رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 برقم الجلوس وبالاسم بعد انتهاء التصحيح الإلكتروني والمراجعة النهائية لمؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2023.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 برقم الجلوس وبالاسم
رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 برقم الجلوس وبالاسم

 

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 برقم الجلوس وبالاسم وذلك فور اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 رسمياً من قبل الوزير وبعد عرضها على الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور.

التعليم تعلن رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 برقم الجلوس وبالاسم

من جانبه أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

كما أعلن الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتى بلغت 88.5% ، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

وزير التعليم يتيح رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 برقم الجلوس وبالاسم

 

كما أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء.

وبلغت نسبة النجاح 88.9%، فيما بلغت نسبة الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

وكشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ، وبلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة التعرف على نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الروابط التالية:

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على بوابة مركز المعلومات في موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://emis.gov.eg/

 

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على بوابة الثانوية العامة في موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على الرابط التالى:

http://thanwya.emis.gov.eg/

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على فيس بوك من خلال الرابط التالى:

https://www.facebook.com/egypt.moe

إقرأ أيضاً:

بالاسم فقط.. بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى