الأخبارتقارير

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، هو ما يتساءل عنه الكثير من المواطنين فى جميع المحافظات حيث كان صباح اليوم صباح حزين بعدما نشب حريق هائل فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية من أجل السيطرة على النيران.

وتلقت الحماية المدنية بالإسماعيلية إخطارا يفيد بوجود حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وتم الدفع بعدة سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق.

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية
سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية 

أسفر حريق مديرية أمن الإسماعيلية عن سقوط مصابين و انهيار الواجهة الرئيسية للمبنى، كما امتدت ألسنة النيران إلى عدة طوابق منه.

 وعلى الفور، توجهت قيادات أمنية الي مقر الحريق لمتابعة التعامل مع رفع حالة الطوارئ بجميع مشافي الإسماعيلية لاستقبال مصابي الحريق.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة علي حريق مبنى مديرية أمن الاسماعيلية وبعدها بدأت عملية تبريد المبني.

ودفعت وزارة الصحة بـ 30 سيارة إسعاف، لموقع حادث الحريق، لنقل المصابين إلي مستشفيات المحافظة، كما أعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين.

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية

ووصل محمود توفيق، وزير الداخلية، منذ قليل، إلى موقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، حيث تفقد الموقع ووجه بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين لحين إكتمال شفائهم.

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وجه محمود توفيق وزير الداخلية، بتشكيل لجنة من الإستشاريين للوقوف على أسباب الحريق فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لإستعادة كفاءته فى أقرب وقت. 

إقرأ المزيد: مواعيد تقديم الجيش دفعة يناير 2024.. كافة التفاصيل لجميع المؤهلات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى