الأخبارخدمات

سعر تذكرة دريم بارك 2024 جميع الألعاب

سعر تذكرة دريم بارك 2024 جميع الألعاب، نكشف لكم عنها من خلال موقعنا فى السطور التالية، كما نكشف لكم عن مواعيد دريم بارك حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات، خاصة انها تشغل محركات البحث حاليا بسبب عيد الاضحى.

سعر تذكرة دريم بارك 2024 جميع الألعاب

 دريم بارك إحدى مدن الملاهي التي تجذب مختلف الأعمار، بسبب الألعاب المتنوعة المتواجدة فيها حيث اشتهرت على مدار السنوات الماضية، فقد لم شكلت جزء كبير من خروجات تنزه الكثير من المواطنين، وهي متواجدة في مدينة السادس من أكتوبر، وتكون متاحة طوال أيام الأسبوع فى الايام العادية، بداية من الساعة 2 ظهرًا وحتى 11 مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس.

أما عن يوم الجمعة ألا وهو يوم الإجازة فتبدأ باستقبال الزائرين من الساعة 12 ظهرًا وحتى 11 مساءً.

مواعيد دريم بارك فى عيد الاضحى

مواعيد دريم بارك في عيد الفطر 2024 في أيام العيد من الساعة الحادية عشر ظهرا وتستمر حتى الساعة التاسعة مساء.

مواعيد دريم بارك فى عيد الاضحى
مواعيد دريم بارك فى عيد الاضحى

الألعاب الموجودة فى دريم بارك

تتعدد الألعاب ما بين المجانية والمدفوعة، فهناك عربات التصادم، قطار الشرق، سفينة نوح، الغسالة، السيارات الملكية، ولعبة الصاروخ، سباق السيارات،وقلعة الرعب، القطار الطائر، لعبة تورناد، ولعبة ديسكفري وغيرها من الألعاب التي تجذب الكبير والصغير.

سعر تذكرة دريم بارك 2024 جميع الألعاب

يسمح بدخول أقل من 3 سنوات يكون مجانا، وتﺃتي أسعار دريم بارك في عيد الاضحى 2024 على النحو التالي:

هناك عدد من أنواع التذاكر فى دريم بارك، فتبدأ بتذكرة سيلفر والتي يكون سعرها 250 جنيه للفرد وتكون شاملة لـ الدخول، جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات عدا الألعاب ذات الرسوم.
– تذكرة الفاميلي، يكون سعرها 940 جنيه وتتضمن أب + أم + طفلين أقل من 10 سنوات وتشمل الدخول + جميع الالعاب المجانية فقط بدون وجبات.
– تذكرة سيلفر كومبو والتي يكون سعرها 300 جنيه للفرد وتشمل الدخول، جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات عدا الألعاب ذات الرسوم بالإضافة إلى وجبة كومبو.
– تذكرة جولدن التي يبلغ سعرها نحو 425 جنيه للفرد فتشمل الدخول جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات عدا الألعاب ذات الرسوم بالإضافة إلى جانب وجبة كومبو وعدد 2 كوبون ألعاب فئة 40 جنيه، وايضا كوبون لعبة فئة 50 جنيه.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: تراجع كبير.. سعر كيلو الخرفان قائم اليوم الاثنين 17-6-2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى