الأخبارتقارير

سعر city center almaza cinema .. اعرف الانواع والاسعار

الكثير من الأشخاص يتساءلون سعر city center almaza cinema، وهذا ما نعرضه لكم فى السطور التالية، حيث يبحث الكثير عنه خاصة ان هناك العديد من الاشخاص يرغبون فى مشاهدة افلام عيد الاضحى المبارك.

سعر city center almaza cinema

تم افتتاح سيتي سنتر ألماظة فى عام 2019، حيث إنه تابع لمنشآت ماجد فطيم العقارية، ويسع لحوالي 260 متجر و4000 موقف سيارة، فهو إحدى المشاريع الاستثمارية الضخمة المتواجدة فى مصر.

يمكنك الوصول إلى سيتي سنتر ألماظة عن طريق ركبوب ميكروباص شيراتون وانزل عند آخر كوبري الماظة ( سيتي سنتر الماظة).
أو أركب ميكروباص أول مكرم وانزل عند أول مكرم أركب ميكروباص شيراتون وانزل عند آخر كوبري الماظة ( سيتي سنتر الماظة).

وهناك طريق آخر من خلال ركوب ميكروباص عباس العقاد وانزل عند عباس العقاد واركب ميكروباص شيراتون وانزل عند آخر كوبري الماظة ( سيتي سنتر الماظة).

سعر city center almaza cinema

هناك سينما ماكس العادية والتى تتكون من شاشات العرض الضخمة ذات الجودة العالية، ويبلغ سعر التذكرة الواحدة 120 جنيهًا. وتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1 صباحًا.

ياتي ذلك الى جانب سينما جولد وهي سينما تتميز بمستوى عالي من الفخامة والمقاعد ذات بشكل رائع وبها خدمات ممتازة  ويبلغ ثمن التذكرة 160 جنيه مصري لكل فرد، وتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 12 الظهر إلى الساعة 2 صباحًا.

 ويتواجد سينما 4DX وهي من أفضل السينمات من ناحية الخدمات الممتازة فترى تفاصيل الفيلم وتستمتع بما يحدث في الفيلم من مؤثرات صوتية ومؤثرات طبيعية ويبلغ سعر هذه التذكرة نحو 250 جنيه مصري لكل فرد.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:  لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة2024 بالرقم القومي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى