خدماتسلايدر

“شغال”.. رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2025

يبحث الكثير من أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة، عن كود الطالب من أجل الانتهاء من الإجراءات اللازمة منهم، وذلك بعد أن طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم إدخال الكود علي الحساب المدرسي.

استخدامات كود الطالب 

وفي هذا الجانب، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يستطيع للطالب الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2025 من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، مشددة على طلاب الثانوية العامة لضرورة الاستعلام عن كود الطالب، لاستخدامه في الإجراءات المقبلة سواء في تسجيل استمارة الثانوية العامة أو تسجيل الدخول إلى موقع التنسيق أو متابعة الدروس وغيرها من الأمور.

الاستعلام عن كود الطالب
الاستعلام عن كود الطالب

رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2025

وفي هذا الصدد، يستطيع الطلاب والطالبات الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2025، كما حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولي: تسجيل الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط الرسمي التالي: https://office365.emis.gov.eg/.

الخطوة الثانية: اختيار حساب الطالب/ة.

الخطوة الثالثة: اختيار علامة التبويب.

الخطوة الرابعة: كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم.

الخطوة الخامسة: الضغط على أيقونة الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2024.

الخطوة السادسة: يظهر أمام الطالب/ة كود الطالب.

الاستعلام عن كود الطالب
الاستعلام عن كود الطالب

وبعدها يستطيع الطلاب والطالبات استخدام الكود في جميع ما تريده من التقديم وملئ استمارة الثانوية العامة أو متابعة الدروس أو تسجيل الدخول إلى موقع تنسيق المدارس الثانوية والإعدادية وغيرها.

اقرأ أيضاً 

يبدأ من 218 درجة.. مؤشرات أولي لتنسيق الثانوية العامة 2024 بالمحافظات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى