الأخبارخدمات

طريقة عمل المارشميلو بكل سهولة.. فرحي اولادك

تبحث الأمهات عن طريقة عمل المارشميلو بطريقة سهلة حيث يحبها الاطفال ويقبلون عليها، وتفصل الأمهات صنعها بالمنزل حتة تكون آمنة على صحتهم وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية بشكل تفصيلي وبسيط.

طريقة عمل المارشميلو

تحضر المكونات التالية:3 ملاعق كبيرة جيلاتين بودر، 100 مل ماء فاتر ( نصف كوب )، 100 جم عسل ابيض ( ثلث كوب )، 400 جم سكر ابيض ( 2 كوب )، 100 مل ماء ( نصف كوب )، رشة ملح ، فانيلا، الوان حسب الرغبة وللتبطين ستحتاجين نشا وسكر بودرة.

طريقة عمل المارشميلو

ضع الجيلاتين مع الماء الفاتر في المضرب الكهربائي، وامزج جيدا، حتى يذوب الجيلاتين تماما ويجب ان يكون نوع جيد من الجيلاتين البودرة، ثم يوضع العسل والسكر والماء على النار ويقلب، ويترك ليغلي مدة 8 دقائق، ثم يرفع من على النار وتضاف الفانيلا واي لون حسب الرغبة ويقلب، ثم ضعي خليط السكر الساخن على خليط الجيلاتين بالتدريج مع مواصلة الخفق.

استمر فى خفق الخليط حتى يصبح القوام متماسك وملتصق بالمضرب، وينزل بصعوبة وبعدها قم بتغليف صينية مستطيلة باكياس بلاستيك، ثم تدهن بالزيت، ثم ترش بخليط من النشا والسكر البودرة ويصب خليط المارشميلو في الصينية، ويفرد الخليط في الصينية بواسطة ايدينا المبللة بالزيت.

بعد ذلك ضع على الصينية من الاعلى خليط السكر البودرة والنشا مرة اخرى وتترك الصينية لتنشف مدة لا تقل عن 6 ساعات.. ثم يقطع مربعات بالسكينة، او يمكن تقطيعه بقطاعات اشكال ويقدم بالف هنا.

اقرﺃ ايضا: كليات المرحلة الثالثة علمي رياضة 2024 كاملة

موعد تطبيق نظام الثانوية العامة الجديد في مصر على الطلاب 2025

استعلم عن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى