خدماتسلايدر

ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2024

ننشر لكم نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2024 عبر رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية التربية والتعليم، والتى من المتوقع الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك عقب الانتهاء من اتمام عمليات التصحيح ورصد الدرجات بدقة وعناية، من أجل المساهمة في حصول كل طالب على حقه الكامل.

نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2024

وفي هذا الجانب، أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أنها ستعلن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 في الساعات القليلة القادمة، يشمل جميع التخصصات والشعب الفنية “الصناعي، التجاري، الزراعي، الفندقي” بنظام الثلاث والخمس سنوات، وذلك عن طريق رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى برقم الجلوس الخاص بالطالب.

كما ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بجميع الشعب، وسط حالة من الترقب والقلق، من أجل الاطمئنان على مستواهم التعليمي ودرجتهم، بعد موسم شاق، لذلك شهدت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية أعلى نسبة بحث من قبل طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، من أجل معرفة الموعد الرسمي للإعلان عن النتيجة، وكذلك الحصول على الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم.

ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2024

طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي التجاري يستطيعون الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدور الأول إلكترونياً بمجرد اعتمادها مباشرة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع بوابة التعليم الفني الإلكترونية عبر الرابط التالي:

https://tech.moe.gov.eg/tech.

تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.

إدخال جميع بيانات الطالب.

كتابة رقم جلوس الطالب.

اختيار دبلوم تجارة.

تحديد محافظة الإقامة.

كتابة بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

الضغط على كلمة “استعلام”.

اقرأ أيضاً 

يبدأ من 218 درجة.. مؤشرات أولي لتنسيق الثانوية العامة 2024 بالمحافظات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى