الأخبارخدمات

عاجل.. تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي 2024

تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي 2024 هو ما يتساءل عنه الكثير من الأهالي وأولياء الأمور، حيث بدأ الطلاب والطالبات امتحانا مختلف المراحل التعليمية فى مختلف المحافظات.

تم تداول صورًا للورقة الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية في محافظة سوهاج، وامتحان الهندسة لطلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخ، وامتحان الفيزياء المنعقد بمحافظة القاهرة، وذلك من جانب صفحة شاومينج.

تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي 2024
تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي 2024

تسريب امتحانات الصف الاول الثانوي 2024

وبدأت صباح أمس الأحد، امتحانات الفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الحالي 2023-2024، لطلاب الصف الأول الثانوي العام، ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الصف الأول الثانوي الأسبوع المقبل.

ويأتي ذلك فى ظل وجود قواعد وضوابط يجي الالتزام بها، فمنها أن يلتزم الطالب بموعد الامتحان والذي هو في تمام الساعة التاسعة صباحًا، بالإضافة إلى ضرورة تواجد الطلاب داخل المدرسة قبل بدء الامتحان بوقت كاف على الأقل 30 دقيقة.

ونبهت إدارات المدارس أنه سوف يتم غلق بوابات المدرسة تمامًا بعد 10 دقائق من بداية الامتحان،ولن يسمح بدخول أي طالب متأخر عن الموعد المحدد لبداية اللجنة بدون عذر مقبول.

ويجب الإلتزام التام بكافة الاجراءات الإحترازية حرصًا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالمدرسة، وأيضا الإلتزام بالزي المدرسي والمظهر اللائق، وعدم لبس البنطلون الممزق أو السلاسل بالعنق طوال فترة الامتحانات، كما نبهت على عدم إثارة أي مشاكل حتى تتم الامتحانات في هدوء.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي بالقاهرة

الأحد 14 يناير 2024 : اللغة العربية + الكيمياء

الثلاثاء 16 يناير 2024 : الجغرافيا + اللغة الأجنبية الثانية

الخميس 18 يناير 2024 : الأحياء + التاريخ

الأحد 21 يناير 2024 : اللغة الأجنبية الأولى + الفيزياء

الثلاثاء 23 يناير 2024 : الفلسفة + الرياضيات

إقرأ المزيد: شاومينج تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى