الأخبارخدمات

عاجل| موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر

موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر، هو ما يزداد البحث عنه خلال الآونة الأخيرة، حيث تم تحديد موعد محدد من جانب وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية، وهو ما نكشف عنه لكم بشكل تفصيلي من خلال موقعنا فى السطور التالية.

موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر
موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر

موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر

كشفت الإسكان عم موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر، وهو كان بداية من الأحد أمس السادس والعشرين من شهر نوفمبر ولمدة ثلاثة أيام، حيث جاء ذلك بتأجيل الموعد عن الموعد الأساسي، بسبب الإجازة الرسمية وهذا يمكن الأفراد من توفير سكن مناسب أو بناء منزل.

موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر

يأتي ذلك حيث يعتبر الدعم السكني ضمن جهود الحكومة السعودية لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية داخل المملكة، ونسرد لكم خطوات الاستعلام عن موعد صرف الدعم السكني.

خطوات الاستعلام عن موعد صرف الدعم السكني

يمكنك الاستعلام عن الدعم السكني، عن طريق زيارة موقع وزارة الإسكان السعودية أو استخدام التطبيق الإلكتروني “سكني” من خلال الضغط هنــــــا.

وبعد الدخول على الرابط السابق ذكره، سوف يتم توضيح الخطوات اللازمة للاستعلام وتسجيل الدخول إلى المنصة وإدخال البيانات المطلوبة، ثم عليك أن تخيار الاستعلام لعرض تفاصيل الدعم مثل موعد الصرف وقيمة الاستحقاق.

شروط الحصول على الدعم السكني

هناك عدد من الشروط حددتها الاسكان للحصول على الدعم وهو أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون مقيمًا إقامة دائمة في المملكة العربية السعودية، كما لا يقل عمر المتقدم عن 25 عامًا، وألا يكون المتقدم مستفيدًا من أي برنامج دعم حكومي آخر.

ومن المقرر أن يتم البدء في صرف الدعم السكني في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً حسب التوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: هل روبلوكس تدعم اسرائيل أم لا؟.. مفاجأة بالصور

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى