الأخبارتقارير

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق.. القنوات الناقلة والمواعيد

يتصدر مسلسل مفترق طرق، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، فيتساءل الكثير من المتابعين عن عدد حلقات مسلسل مفترق طرق، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور بشكل تفصيلي.

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق

يأتي مسلسل مفترق طرق بطولة الفنانة هند صبري، وإياد نصار، كما يشارك فيه عدد من ابرظ نجوم الفن من بينهم ماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق
عدد حلقات مسلسل مفترق طرق

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق

أما عن عدد حلقات المسلسل وموعد العرض لـ مسلسل مفترق، فهو يتم عرضه أسبوعيا بواقع حلقتين، وذلك في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل ليوم الأحد من كل أسبوع، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ويتكون المسلسل من 45 حلقة وقد لاقى المسلسل اقبال كبير وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أول حلقتين فقط، نظرا لأداء أبطاله المتميزين وذلك فى إطار درامي اجتماعي يعشقه العديد من المتابعين.

قصة مسلسل مفترق طرق

يعتبر مسلسل مفترق طرق قصته مأخوذة من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، حيث يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد فضيحة فساد.

وتعود أليسيا إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها ويسير المسلسل المصري على نفس النهج.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: أماكن المدارس الرياضية 2024 الإعدادية والثانوية للبنين والبنات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى