خدماتسلايدر

فرص عمل تضم ذوي الهمم في 12 محافظة والتقديم حتى نهاية يوليو (تفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلن حسن شحاتة وزير العمل، عن تفاصيل نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تُعلن فيها الوزارة عن فرص عمل جديدة في المحافظات التي تضم أيضا ذوي الهمم، وذلك بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص.

4082 فرصة عمل . منها لذوي الهمم في 14 محافظة تفاصيل
فرص عمل تضم ذوي الهمم في 12 محافظة والتقديم حتى نهاية يوليو (تفاصيل)

وجدد الوزير شحاتة، دعوته إلى الشباب بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، والإستفادة من كافة الخدمات التي تُقدمها الدولة من برامج تدريب مهني مجاني تؤهل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وعلى الوظائف التي تُعلن عنها الوزارة من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي تُوفر فرص عمل في القطاع الخاص.

فرص عمل تضم ذوي الهمم في 12 محافظة والتقديم حتى نهاية يوليو (تفاصيل)

ووجه “الوزير”، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحرى المصداقية فى نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص فى كل الوظائف.

والوظائف المطلوبة كما جاء في نشرة التوظيف هي في  45 شركة قطاع خاص في 12 محافظة لديها 3162 فرصة عمل  مٌتوفرة الأن ،في عددِ من التخصصات، منها لذوي الهمم برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

طرق التقديم لفرص العمل المتاحة الآن

  • يتم التقديم على هذه الفرص الجديدة  حتى نهاية يوليو، وذلك عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر وزارة العمل القديم، وعنوانه: 3 شارع يوسف عباس-  مدينة – محافظة القاهرة، وتليفون رقم: 22403571، 22609354 .
  • التقديم في مديريات العمل بالمحافظات.
  • التقديم في مكاتب العمل التابعة لمديريات العمل في المحافظات.

المحافظات التي يتوفر فيها فرص العمل المعلنة

القاهرة، والجيزة، والقليوبية ، والمنوفية، وسوهاج ، والبحيرة ، والغربية، وأسيوط ، وقنا ، والوادى الجديد ، وجنوب سيناء ، والشرقية.

التخصصات المطلوبة .. هي كما يلي:

مسئول إئتمان ، ومسئول سلامة وصحة مهنية ، ومحاسبين، وبائعين، ومشرف خطوط إنتاج ، ومنسقين ميدانيين ، وباحث إجتماعى ، واخصائى تمويل ، وعضو فريق، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائى وزراعى ، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وأمين مخازن، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة،ودليفرى وتسليم ، وبودى جارد، وتدخل سريع،ومندوبين مبيعات،ومراقبين جودة،وبائعين ، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج ، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام ،وعمال انتاج ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

جدير بالذكر، تقوم وزارة العمل من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم مُلتقيات توظيف بالمحافظات، ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

3408 فرصة عمل الآن . منها لذوي الهمم في 55 شركة في 16 مُحاف
فرص عمل تضم ذوي الهمم في 12 محافظة والتقديم حتى نهاية يوليو (تفاصيل)

اقرأ أيضًا

الثقافة تطلق مسابقتين لدعم ذوي الهمم واكتشاف الموهوبين في الفنون التشكيلية (تفاصيل)

إضافة أقسام جديدة لكلية علوم ذوي الإعاقة بجامعة الزقازيق للعام 2025 (تعرف عليها)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى