الأخبارخدمات

قرض شخصي بالبطاقة فقط.. فرصة متتعوضش

يتساءل الكثير من المواطنين عن تفاصيل قرض شخصي بالبطاقة فقط، حيث اتاحت بنك مصر ذلك، ويزداد البحث من جانب الكثير من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالقرض.

ونستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، قرض شخصي بالبطاقة فقط، بكافة التفاصيل، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

قرض شخصي بالبطاقة فقط

يمكنك الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط من بنك مصر، وذلك بضمان وعاء ادخاري تمتلكه داخل البنك سواء شهادة أو وديعة، على أن يتم تجديد الوديعة تلقائيًا طول فترة القرض.

كما تستطيع من خلال بنك مصر، الحصول حتى 90% من قيمة الشهادة أو الوديعة بفائدة 2% مضافة لسعر الوعاء الإدخاري، ويأتي ذلك حيث تكون مدة سداد القرض المضمن حوالي 10 سنوات.

جدير بالذكر أن الشهادة 19% ذات أجل 3 سنوات للعائد الثابت على الجنيه المصري أعلى فائدة مقدمة على الشهادات في بنك الأهلي ومصر منذ طرحها لأول مرة مع بداية شهر أبريل الماضي.

وإذا كنت ترغب فى تمويل بضمان شهادة الـ 19% تكون نسبة الفائدة زيادة 2% عن سعر الشهادة، لتكون الفائدة على القرض 21% سنويًا، ويضع بنك مصر نسبة للمصاريف الإدارية تصل 1% من إجمالي قيمة القرض تخصم مرة واحدة.

شروط قرض شخصي بالبطاقة فقط من البنك الأهلي

هناك عدد من الشروط الواجب توافرها فى حال أردت الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط من البنك الأهلي وهي كالتالي:
– أن يبدأ الحد الأدنى للدخل من 1000 جنيه.
– ألا يقل سن العميل المقترض عن 21 عامًا.
-تقديم صورة بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية.
– تقديم خطاب من جهة العمل لتوضيح تاريخ التعيين والدخل الشهري.
– تعهد جهة العمل الخاصة بالعميل بسداد القسط البنكي لحين انتهاء عملية السداد. 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: كم عمر الدكتور هاني الناظر بعد وفاته بسبب السرطان

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى