الأخبارخدمات

كراسة شروط فالي تاورز 2024 حدائق أكتوبر،، آخر موعد للحجز

نستعرض معكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، كراسة شروط فالي تاورز 2024 حدائق أكتوبر، حيث يزداد البحث عنها خلال الآونة الأخيرة، حيث بدأت وزارة الإسكان اليوم، إجراءات التقديم على شقق فالي تاورز.

كراسة شروط فالي تاورز 2024 حدائق أكتوبر

وتتواجد شقق فالي تاوز بمدينة حدائق أكتوبر، وأتاحت وزارة الإسكان إمكانية التقديم لمدة شهرين، أي حتى يوم 29 أغسطس المقبل.

ويبلغ عدد الوحدات المطروحة بنحو 984 وحدة سكنية، فيما تكون بمساحة قدرها 95، و97 و100 متر مربع، مكونة من 3 غرف وصالة وحمام.

وتتميز شقق فالي تاوز بكونها تقع طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، مطلة على الأهرامات وهو ما يميز موقعها الجغرافي.

كراسة شروط فالي تاورز 2024 حدائق أكتوبر
كراسة شروط فالي تاورز 2024 حدائق أكتوبر

كراسة شروط فالي تاورز 2024 حدائق أكتوبر

تستطيع الاطلاع على كراسة شروط فالي تاورز 2024 حدائق أكتوبر، بكل سهولة من خلال الضغط هـــنــا

جدير بالذكر أن مشروع فالي تاورز يشتمل على أبراج تبلغ ارتفاعها نحو من 9 إلى 11 طابقا تضم 2 أسانسير، وأماكن انتظار للسيارات، بالإضافة إلى المساحات الخضراء.

كما يحتوي مشروع فالي تاوز على كل الخدمات من مدرسة للتعليم الأساسي ووحدة صحية وحضانة، وعلى من يرغب فى الحجز، فيجب عليه سداد مبلغ جدية حجز والذي يقدر بنحو 150 ألف جنيه، إلى جانب مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

كراسة شروط فالي تاورز 2024 حدائق أكتوبر

الخطوة التالية هي أن يتم خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية، استكمال سداد 20% إضافة إلى 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة.

وبخصوص فترة سداد باقي سعر الشقة السكنية، فيقوم المواطن بسداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.

يأتي ذلك على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة 70% على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى 2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0.5% مصاريف تحصيل.

اقرﺃ ايضا: 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى