الأخبارسلايدر

كود فتح تابلت الثانوية العامة 2023

يتساءل طلبة وطالبات المرحلة الثانوية عن كود فتح تابلت الثانوية العامة 2023 والتى تساعد على فتح وتشغيل أجهزة التابلت المدرسي بعد فقدان الميل الموحد وكلمة المرور وذلك للاطلاع على المواد التعليمية لطلاب الثانوية على منظومة التابلت الحكومية.

كود فتح تابلت الثانوية العامة 2023
كود فتح تابلت الثانوية العامة 2023

 

وأعلن مسؤولى التطوير التكنولوجي بمديريات التربية والتعليم والتعليم الفنى أن كود فتح تابلت الثانوية العامة 2023 يتواجد فى إيصال المصاريف وفي استمارة الامتحان المطبوعة.

المديريات التعليمية تعلن كود فتح تابلت الثانوية العامة 2023

 

ويمكن للطلاب استخدام كود فتح تابلت الثانوية العامة 2023 والاطلاع عليه بعد الرجوع لمسؤول التطوير التكنولوجي بالمدرسة أو الإدارة التعليمية أو المديرية التعليمية بمحافظة الطالب حيث يتم تغيير الأكواد من محافظة لأخرى ومنها :

  1. كود الطالب @cairo6.moe.edu.eg
  2. كود الطالب @alex2.moe.edu.eg
  3. كود الطالب @dakahliya4.moe.edu.eg

ملحوظة في كلمة المرور حرف ال S  كابيتل

خطوات و كود فتح تابلت الثانوية العامة 2023

 

ويحاول طلاب المرحلة الثانوية الاطلاع على كود فتح تابلت الثانوية العامة 2023 حتى يتمكن من فتح منصة يوتيوب من تابلت المدرسة للاطلاع على الشرح والدروس التعليمية بدون الخروج من المنظومة .

ويتم تشغيل اليوتيوب على التابلت من خلال كود فتح اليوتيوب ويتم كتابة هذا الكود في المتصفح جوجل كروم ومن خلاله يتم فتح موقع نفتح من خلاله اليوتيوب وبعض المواقع الأخرى ..

ويكون كود فتح اليوتيوب من التابلت هو كود croxyproxy  مكون من 11 رقم يتم كتابته في جوجل كروم وهذا الكود ينبغي حفظه في ورقة أو نسخه على الهاتف لكتابته في كل مرة لفتح يوتيوب على تابلت الثانوية العامة وهذا الكود croxyproxy كود هو 64.227.120.231  وكذلك  157.230.79.247

إقرأ أيضا:

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى