الأخبارسلايدر

لجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغربية

كتبت: آمال زغلول

فى إطار حرص القوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الرعاية والتيسيرات التجنيدية لأبناء الشعب المصرى خاصة لكبار السن وذوي الهمم، قامت إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظتى دمياط والغربية بدفع لجان تجنيدية لإنهاء المواقف التجنيدية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظتين .

لجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغرب
لجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغربية

وخلال مراسم تسليم شهادات المعاملة التجنيدية ألقى اللواء  محمـد صبحى مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أكد خلالها حرص الإدارة على مسايرة حركة التطوير الشاملة لقواتنا المسلحة والعمل على تطوير منظومة الآداء داخل المناطق التجنيدية بما يحقق السرعة والدقة فى تنفيذ المهام وتقديم الخدمات للمواطنين.

لجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغربية

ومن جانبها ألقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، كلمة أعربت فيها عن تقديرها للجهود التى تبذلها القوات المسلحة لتقديم الرعاية الإجتماعية لذوي الهمم وتقديم التسهيلات التجنيدية لإنهاء مواقفهم التجنيدية ، مشيرة إلى أن ملف ذوي الاحتياجات الخاصة يعد من أهم الملفات التى تولى إليها المحافظة إهتماماً بالغاً .

وخلال الفعاليات التى أقيمت بالمركز الثقافى لمدينة طنطا ألقى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، كلمة أشار فيها إلى حرص المحافظة على التعاون مع القوات المسلحة لإنهاء المواقف التجنيدية لأبناء المحافظة من ذوي الهمم وذلك لكونهم جزءا لا يتجزأ من نسيج المجتمع .

وتوافد أبناء محافظتى دمياط والغربية على اللجان التجنيدية لتوقيع إجراءات الكشف الطبى وإنهاء إجراءاتهم وتسلمهم شهادات المعاملة التجنيدية وقدموا عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة لما تقدمه من أوجه الرعاية والإهتمام .

حضر المراسم، رئيس جامعة دمياط وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ بمحافظة الغربية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظتين.

لجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغلجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغرب

لجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغربي
لجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغربية

لجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغر

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح بمناسبة فصل الصيف (التفاصيل)

القباج تعلن نجاح بنك ناصر في رفع محفظة تمويلات التجزئة إلى 50 مليار جنيه

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى